غرف جلوس النجمات العرب في زمن الكورونا والحجر المنزلي

كشفت بعض النجمات العربيات من خلال بقائهنّ في المنزل للوقاية من فيروس "كورونا المستجد" عن غرف معيشتهنّ بفعل الحجر المنزلي الذي تم فرضه في عدد من الدول العربية للحدّ من انتشار فيروس كوفيد 19.
"الجميلة" قامت بجولة سريعة على حسابات بعض هؤلاء النجمات العرب، لتعرض لك صوراً وفيديوهات من غرف جلوس فخمة في منازلهنّ للاستيحاء من ديكوراتها:

 

نانسي عجرم

 

في منزل نانسي عجرم الواقع في لبنان، تحظى غرفة الجلوس بفسحة، وهي تستوعب جلسة كبيرة، قوامها أرائك كبيرة من الجلد البيج الفاتح والغامق، ما يعزز التواصل بين الجالسين. وتتميز الغرفة بجدرانها الخشبية التي يتناسب لونها مع باركيه أرضية المنزل.
وعلى عكس الكثيرات من النجمات، تعتبر نانسي هادئة في اختيار أثاث منزلها اللافت والبسيط مع كثير من الفخامة، لذلك يخلو تماماً من الإكسسوارات. ولكن عوضت عن هذا الفراغ بآلة بيانو باللون الأسود، والذي خصصت له ركنا أعلى بدرجتين عن غرفة الجلوس وأعطته لمسة اضاءة رائعة.

شاهدي الفيديو
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

) on

 

اقرئي ايضا: جولة على ديكور منزل هند البحرينية بالصور

 

ناهد السباعي


خلال التزامها بالحجر المنزلي، شاركت الممثلة المصرية ناهد السباعي متابعيها بفيديو لها من غرفة الجلوس وهي تمارس الرياضة، تحتوي الغرفة على أريكة باللون الرمادي الفاتح ومصباح كبير وُضع في الزاوية، بالاضافة إلى رسمة مميزة وطاولة خشبية صغيرة اتبعت فيها ناهد نقشة متقاربة.

شاهدي الفيديو

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by) on

 

 

كما تتميز غرفة جلوس ناهد باطلالة لافتة على الحديقة والمسبح التابعين للمنزل.

اقرئي ايضا: ديكور منزل الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد بالصور

 

ميريام فارس

 

غرف جلوس النجمات العرب في زمن الكورونا

 

في غرفة جلوس ميريام فارس، ومن خلال الفيديو الذي نشرته مع ابنها جايدن والصور مع والدتها بمناسبة يوم الأم، نرى أن هذه الغرفة تحتضن جلسة نصف دائرية مكسوة بالقماش البيج المكبّس بالأزرار، فيما تقتصر الإكسسوارات على وحدات الإضاءة والورود الموزعة على الطاولات التي تتوسط الجلسة وزواية الغرفة. هذا بالاضافة إلى أن الغرفة تطلّ على تراس واسع يبدو أنه فخم للغاية مع مسبح كبير.

 

3 شاهدي الفيديو

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by on


 

اقرئي ايضا: ديكور غرفة نوم ديانا كرزون مستوحى من عالم الأطفال

 

نادين نسيب نجيم

 

غرف جلوس النجمات العرب في زمن الكورونا

 

غرفة جلوس نادين نسيب نجيم تتفق بلونها مع غرفة جلوس نانسي عجرم، أي البيج الغامق. ولكن في منزل نادين بدت الغرفة عملية أكثر وواسعة جداً، وهي من القماش وليس كالجلد، الذي اعتمدته نانسي. وتتوسط الغرفة طاولة بيضاوية زجاجية من اللون الأسود .

 

اقرئي ايضا: ديكور منزل أحمد أبو هشيمة بالصور والفيديو

 

كارول سماحة

كارول سماحة كانت قد نشرت فيديو لها من منزلها في القاهرة تدعم من خلاله حملة "خليك البيت"، و تبدو الأرائك البيضاء عصرية في غرفة الجلوس، فيما اللوحة المعلّقة على الجدار تلعب دورًا في إبراز الديكور المودرن في المساحة ذات الألوان المتناقضة.
ديكورات الجبس واضحة وبكثرة في غرفة جلوس منزل كارول على شكل قناطر في الجدران.

 

4 شاهدي الفيديو

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 


نسرين طافش

 

غرف جلوس النجمات العرب في زمن الكورونا

 

تطابقت ألوان غرفة نانسي عجرم مع غرفة جلوس نسرين طافش من خلال استخدام اللون البيج بدرجاته الفاتحة والداكنة، مع ديكور جبس وإضاءة داخلية أعطت فخامة لمساحة السقف.

 

شاهدي الفيديو

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

a> on

 

 

ولكسر التوازن البصري قليلاً، استخدمت نسرين الحجر في الجدران والذي دائما يعتقد البعض أنه أكثر ملائمة للتصميمات الريفية، ولكن الآن في العصر الحالي لم يعد هذا صحيحًا على الإطلاق، فهناك كثير من التصميمات الحجرية البسيطة والمتطورة التي تلائم التصميمات العصرية، ما يعطي لمسة حادة وأنيقة إلى الغرفة.

 

يارا

بعد أن انتقلت يارا بصورة دائمة للعيش في دبي، نشرت فيديو لها وهي تلتزم الحجر المنزلي من على أريكة باللون البيج الفاتح، إضافة إلى ستائر بيضاء وشفافة ناعمة غطت مساحة الزجاج الكبيرة العلو.

 

شاهدي الفيديو

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yara (@yara) on

 

وبفعل أن يارا انتقلت حديثاً إلى منزلها في دبي، لم يتسن لها الوقت بعد ربما لإجراء الديكورات اللازمة، خصوصاً وأن الغرفة بدت وكأنها تفتقر إلى الأكسسوارات، أما الجبس بورد فيها فهو بسيط للغاية.

 

أمل العوضي

 

غرف جلوس النجمات العرب في زمن الكورونا

 

في غرفة جلوس أمل العوضي تحجز الديكورات العصرية مكانًا لها، حيث يتلون الأثاث والسقف والجدران المُزودة بنوافذ بعرض وطول ثلاثة أمتار باللون الأبيض العاجي. علمًا أن للون الذهبي حضورًا قوياً في المساحة من خلال الطاولات وكعب الأرائك، مع تعدّد المزهريات والشمعدنات والنباتات الخضراء.


دينا الشربيني

من خلال الفيديو الذي نشرته دينا الشربيني، يبدو سقف غرفة المعيشة معدّاً من "الجبس" باللون الأبيض وتمّ وضعه على سكك خشبية، أما الأثاث فلم يكن واضحاً في الفيديو.

 

شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

a> on

 

 

أمل بشوشة

 

غرف جلوس النجمات العرب في زمن الكورونا


يبدو أن أمل بشوشة تتفق مع كثير من النجمات اللواتي اخترنّ اللون البيج لغرفة الجلوس، اذ أنّها التقطت خلال الحجر المنزلي صورة لها من على أريكة باللون البيج الفاتح دون الكشف عن تفاصيل أخرى فيما يتعلق بالأثاث أو الاكسسوارات.

 

 

أضف تعليقا