ديكور منزل ايفانكا ترامب الجديد والمقدر بـ 5.30 مليون دولار

استقرت ايفانكا ترامب  Ivanka Trump، ابنة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب  Donald Trump، وزوجها رجل الأعمال جارد كوشنر Jared Kushner "في منزلها الجديد المقدر ثمنه بـ 5.3 مليون دولار أمريكي في واشنطن والواقع في حيّ "كالوراما" المرموق بالقرب من مسكن عائلة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما Barack Obama .

صمم المهندس المعماري وادي وود "ديكورات" المنزل المترف العائد بناؤه إلى سنة 1923 وتبلغ مساحته 650 مترًا مربعًا ويضم ست غرف نوم، وسبعة حمامات.
يرتدي البناء الخارجي حلّةً كلاسيكيّة بسيطة. أمّا في الـ"ديكورات" الداخليّة فتبرز أعمال الخشب على الأرضيّات. وتتجلّى الأناقة بفروعها العصرية والكلاسيكيّة في المساحة، حيث ينفتح المدخل الداخلي على بهو يستحضر الطبيعة من خلال الشتول الخضراء اللافتة للنظر.
في الصالون، تسيطر الألوان الحيادية على الأثاث المُوزّع بطريقة مدروسة، بحيث لا يتنافر مع "الإكسسوارات" المنتشرة في الأرجاء. وبدوره، يتسلل اللون البنفسجي إلى بعض التفاصيل للكسر من جديّة المشهد المرسوم بخطوط مستقيمة.
وفي السياق عينه، يتكرر حضور الألوان الحيادية على مكونات غرفة الطعام حيث تفترش أرضيتها سجادة عجمية تضفي لمسة كلاسيكية في المساحة الرحبة.
من جهته، يمتاز المطبخ بالرحابة، وبخامة الخشب اللماعة التي تطغى على الخزائن، وتم انتقاء الآلات الكهربائية للحيز المذكور من "الستاينلس ستيل"، وسطح حوض الغسل والطاولات من خامات حديثة.
تحكم الأناقة مكوّنات غرفة النوم الرئيسة، ويبدو السرير المزدوج نقطة الارتكاز فيها، وتحلّ أقمشة المخمل والحرير ومواد الخشب الثقيلة وثريات الكريستال المتلألئة في المكان.
وفي الحمام الرئيس، تبدو ألواح من الزجاج مؤطرة بالحديد على الفاصل ما بين مساحة "الدش" وتلك المحيطة بها، والموسومة بالأناقة. وتبرز مرآة ضخمة محاطة بإطار ذهبي جاذب.

ديكور عصري وراق في منزل ايفانكا ترامب

اقرئي أيضاً:

30 مليون دولار مقابل منزل كريستي برنكلي المعروض للبيع

بالصور: ديكورات منزل ريهانا مفعم بالألوان الزاهية

الترف في قصر بيونسيه وزوجها جاي زي

أضف تعليقا