أجمل فساتين مطبعة بالورود موضة ربيع 2020 بحسب الجسم

  • قدمت دور الأزياء العالمية باقة واسعة من الفساتين المشجرة بالورود والتشجيرات وذلك ضمن عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020، كوني على إطلاع بأحدث التصاميم واكتشفي من خلال نصائحنا الموديل الذي يناسب شكل جسمك.

     

     

    فساتين مشجرة بالورود للقوام الكمثري موضة 2020

     

     

     

     

    ركزت دور الأزياء الكبيرة على الفساتين المميزة بالتنانير المنفوشة، قدمت ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta فستان بيج مزين برسومات الورود الكبيرة والفراشات، نرشح هذا الستايل لصاحبات القوام الكمثري حيث أنه سيساعد من ترتديه على إخفاء الجزء السفلي الممتلئ من القامة.

     

    فساتين مشجرة للقصيرات موضة الموسم

     

     

     

    اقرئي ايضا : فساتين سهرة مخمل موضة 2020 من أسبوع نيويورك

     

    اكتظت منصات عروض ربيع 2020 بأجمل الفساتين القصيرة كما في مجموعات دينيس باسو Dennis Basso وتاداشي شوجي Tadashi Shoji، تمسكي بهذه التصاميم اذا كنتِ قصيرة القامة بالإضافة إلى الفساتين عالية الخصر.

     

     

     

     

    فساتين موردة للنحيفات موضة ربيع 2020

     

     

     

     

    ستظل النحيفات صاحبات الحظ الأوفر حيث قدمت دور الأزياء تصاميم منوعة تصب في صالحهن، أحببنا الفستان المونوكروم المطبع بالورود البيضاء الكبيرة من مجموعة Paco Rabanne وفستان ماركة إدريم Erdem، تساعد الفساتين ذي الطبعات الكبيرة والمتداخلة في إخفاء عيوب الجسم النحيل.

     

     

     

     

    فساتين مشجرة تخفي البطن البارز موضة 2020

     

     

     

     

    تربعت الفساتين المشجرة المصممة بخصر عالي على عرش الموضة وزينت عروض بادجلي ميشكا Badgley Mischka وكارولينا هيريرا Carolina Herrera، تبني هذه الصيحة اذا كنتِ تعانين من مشكلة بروز البطن.

     

     

    أضف تعليقا