أزياء وفساتين باللون الأبيض تكتسح عروض أسبوع الموضة بنيويورك

  • أستطاع اللون الأبيض أن يكتسح عروض أسبوع الموضة بنيويورك لموسم ربيع 2019، فلم تخلو منه مجموعة تقريبًا بل وحرصت ماركات عديدة مثل نون باي نور Noon by Noor وأوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta على إدراجه في عروضها بأكثر من موديل.

    شاهدي الباقة التي جمعتها لكِ (الجميلة) وأختاري منها ما يناسب شكل جسمك.

    - في عرض كارولينا هيريرا Carolina Herrera لفتنا الفستان الدانتيل منسدل الأكمام Off Shoulder dress والمصمم بقصة محددة للقوام تناسب الجسم على شكل الساعة الرملية.

    - كالعادة خصصت المصممة توري بورش Tory Burch قسم كبير من عرضها للجلابيات الفضفاضة، تألقي بها ليس فقط للوصول إلى الطلة الشرقية التي تنشدينها ولكن أيضًا لتخفي كامل عيوب الجسم.

     


     

    Tory Burch

     

    - باتت البدلة الرسمية غير مقتصرة على إطلالات المكتب حتى وإن كان لونها أبيض ناصع، والدليل تجدينه في الموديل الذي رصدناه في عرض كريستيان سيريانو Christian Siriano والذي قدم موديل مغطي بالتطريز الناعم يصلح لحفلات العشاء، ولكن أنتبهي فهذا الستايل قد لا يلاءم الممتلئات وقصيرات القامة.

    - البناطيل البيضاء كانت نجمة عروض نيويورك بإمتياز، وقُدمت بموديلات منوعة لتتلاقى مع مختلف الأذواق، أعتمدي الموديل عالي الخصر من براندون ماكسويل Brandon Maxwell لتزيدي طولك، أما في حال كنتِ ممشوقة القوام فيمكنك إختيار البنطال القصير من كيت سبيد Kate Spade.

    - تألقت إحدى عارضات ماركة إسكاد Escada بمعطف أبيض أنيق مطبع بصورة حصان تغطي الجزء السفلي منه، هذا الموديل يناسب اللواتي يملكن سيقان وأفخاذ نحيفة، وعلى صاحبات القوام الكمثري تجنبه تمامًا.

    - قدمت الماركة البحرينية نون باي نور Noon by Noor تشكيلة واسعة من الأزياء البيضاء، أحببنا منها الفستان المزين بكسرات حول الخصر، والذي سيساعدك في إخفاء بروز البطن.

     

    Noon by Noor

     

    أضف تعليقا