العنود بدر تبحث عن الجرأة والأناقة في ستايلات ملابسها

  • مصممو الأزياء العرب لهم حس خاص في تنسيق أزيائهم، وهذا ما ستلاحظينه بقوة مع مصممة الأزياء السعودية العنود بدر، فهي تبدع في تنسيق أزيائها سواء كانت كاجوال أو ملابس رسمية. العنود بدر لها لمسة سحرية تجعلها تبدو في قطع الملابس التقليدية ساحرة، وهذا يرجع بالطبع إلى اختياراتها لألوانها، ولإكسسواراتها التي تنتقيها بعناية وبشكل الخاص للأقراط والحقائب.

    مصممة الأزياء السعودية العنود بدر لديها حس جريء يمكنها من تجربة أحدث صيحات الموضة على طريقتها الخاصة، فمثلاً قامت بتنسيق فستان بالكامل من اللون الكحلي مع حذاء باللون الأبيض، واختارت حقيبة بستايل عصري وأقراط كبير الحجم ملونة.

     

    فستان بكم باللون الكحلي

     

    أيضاً لها إطلالة خلابة بالبنطلون الجينز الواسع ونسقت معه wrap top بكتف واحد one choulder مزين بالنجوم الحمراء، إنها حقاً قطعة ساحرة. نسقت العنود مع إطلالتها قبعة وأساور وسلسلة بسيطة للغاية.

    ولأنها تجيد إظهار قطع الملابس التقليدية بشكل أكثر إبداعاً قامت بتنسيق shirt dress باللون البيج مع حقيبة waist مزينة بألوان كثيرة للغاية، وانتعلت حذاءً مسطحاً، واختارت أساور لليد ملونة أيضاً.

     

    dress shirt مزين بحقيبة خصر ملونة

     

    هذه كانت أبرز الإطلالات التي لفتت انتباهي في الفترة الأخيرة لمصممة الأزياء السعودية العنود بدر، شاهدي الصور واستلهمي إطلالتك القادمة منها.

    أضف تعليقا