هدايا ليوم الام ..مستحضرات العناية بالبشرة لازالة التجاعيد

هدئي من قلق والدتك بشأن التجاعيد وعلامات التقدم في العمر التي تغزو بشرتها وترسم عليها الخطوط الرفيعة الدالة على الشيخوخة، واختاري لها مجموعة عناية بالبشرة متكاملة من ماركات عالمية تعزز من شباب بشرتها وتمحو علامات التقدم في السن البادية على السطح وتعدها ببشرة نضرة وناعمة أكثر شباباً وقوة وتحدياً للمؤثرات الخارجية المهددة لجمال وشباب البشرة في سنها المتقدم، وهذا كله في يوم عيد الأم قريباً في هذا الشهر.

 

 

 

 

كريمات تغذية البشرة

 

 

 

 

تعمل كريمات تغذية البشرة الغنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة على تأمين العناصر الغذائية الضرورية للبشرة، وبالتالي تعزيز وظائفها الحيوية وتسريع عملية التجديد الخلوي. لذا لا بد من كريمات النهار والمساء وينصح الخبراء دائماً بأهمية اختيارها من مجموعة متكاملة لتأمين النتائج الفورية والمثالية لتغذية البشرة بشكل جيد وعلى مدار 24 ساعة.

 

كريمات محيط العينين

 

 

 

 

تعد العناية بالمنطقة حول العيون من أهم الخطوات الأساسية التي لا بد منها في كل صباح ومساء، وكثير من النساء تغفل عن هذه المنطقة الحساسة والرقيقة التي تحتاج إلى المزيد من العناية وكريمات الترطيب المناسبة وخفيفة القوام، حيث لا يمكن استخدام كريم البشرة على محيط العينين، لأن كثافة الكريمين تختلف وفقاً لسماكة البشرة ومن الجيد للأمهات تخصيص كريمات العناية بمحيط العينين لعيون نضرة ومتفتحة وخالية من الانتفاخات والهلالات السوداء وخطوط التجاعيد الرقيقة. ويمكنك أيضاً استخدام كريم محيط العينين لمحيط الشفاه أيضاً لوقاية المنطقة من التجاعيد المبكرة أيضاً.

 


كريمات شد البشرة الليلية

 

 

 

 

تعمل هذه الكريمات المتخصصة والتي تناسب البشرات بعد سن الخامسة والثلاثين على تحسين مظهر البشرة والتصدي لمختلف علامات التقدم في السن مثل البقع الداكنة والخطوط الرقيقة من خلال تسريع عملية إنتاج الكولاجين وتجديد الخلايا خلال فترة السبات، وتحسن كثيراً من مرونة البشرة وتفتيح لونها وشد ملامح الوجه لتبدو أكثر شباباً وتألقاً، كما تضخها بكميات وافرة من حمض الهيالورونيك ومضادات الأكسدة الحيوية التي يتباطأ نموها تدريجياً مع التقدم في السن وتصبح البشرة بحاجة ماسة إليها بكميات أوفر للحفاظ على شبابها ومظهرها المتألق.

اختاري مجموعات العناية بالبشرة المتقدمة في السن لأمك من ماركات عالمية موثوق بمختبراتها والتي تخصص الملايين من الدولارات للبحث عن مكونات الكريمات الأكثر فاعلية لتوظيفها في تركيباتها المميزة والمترفة للعناية بالبشرة:
1. Chantecaille Radiance Firming Essentials Set

 

 

 

 

2. Clé de Peau Beauté The Evening Ritual Set
3. Clinique Get the Most Glow Set

 

 

 

 

4. Dior Capture Totale Set
5. Guerlain Abeille Royale Anti - Aging Set

 

 

 

 

6. Kiehl's Since 1851 Vitamin C Power Set
7. Lancôme Absolue Full Size Revitalizing & Brightening Set
8. Sisley Paris Full Size Face & Hand Care Set

 

 

أضف تعليقا