صيحات جمالية بارزة من أسبوع الموضة الباريسي لشتاء 2020

ها هي المزيد من العناوين الجمالية والصيحات الجديدة تتوالى مع اقتراب ختام أسبوع الموضة الباريسي لشتاء 2020. وقد لفتت أعيينا رسمات مكياج قوية وعصرية وتسريحات شعر جريئة وبارزة تبدو مناسبة جداً لموسم الربيع والصيف لإطلالات جمالية متجددة وعلى الموضة.

 

 

 

 

تعرفي على رسمات العيون الجريئة في عروض فالنتينو وألوان الشفاه الجريئة في عروض جيفنشي وتسريحات شعر السنبلة بأسلوب Issey - Miyake لتسوتحي منها أساليب متجددة لمكياجك وتسريحات شعرك.

 

 

 

 

شاهدي بالصور أجمل وأبرز رسمات المكياج والعيون والشفاه وألوان الطلاء وتسريحات الشعر بموديلات لافتة وأنثوية تبدو مناسبة جداً لمختلف مشاويرك ومناسباتك النهارية والمسائية هذا الموسم بتوقيع دور الأزياء العالمية من أسبوع الموضة الباريسي لشتاء 2020.

 

 

 

 

رسمات مكياج بارزة

 

 

 

 

ركزت العديد من دور الأزياء العالمية في باريس على رسمات مكياج العيون الجريئة بظلال بارزة وأبرزها مؤخراً عرض فالنتينو الذي ظهرت فيه العارضات تترنح على منصات العرض برسمات عيون هندسية وساحرة مع الأيلاينر الأسود المسحوب إلى الخارج بخطوط هائمة مع اللون الفضي البراق برسمة تتخطى حدود الحواجب تبدو ملهمة جداً للعروس وللمناسبات المسائية هذا الموسم، كما لفتت أعيننا ألوان الأرواج الفاقعة والقوية في عروض جيفنشي والتي تنوعت بين الألوان المرجانية الصاخبة والحمراء اللماعة والفاقعة مع تسريحات شعر بسيطة وعفوية.

 

 

 

 

ولا يمكننا تجاهل رسمات المكياج باللون الأزرق الإلكتريكي المات على الجفون العليا بأسلوب يوسع العيون بخطوط جريئة في عرض Beautiful - People.

 

 

 

 

تسريحات شعر ملهمة وساحرة

 

 

 

 

لفتت أعيننا تسريحات شعر عارضات Altuzarra بكعكات هندسية منخفضة ساحرة وراقية، وأيضاً جديلة الشعر السنبلة في عرض Issey - Miyake وأيضاً تسريحات عارضات فالنتينو بتسريحات شعر مبللة مسحوبة إلى الخلف بأسلوب البونيتايل المنخفض مع الغرة المسحوبة على الجنب والمتدلية بشكل جانبي على جزء بسيط من الجبين بشكل عصري وأنيق جداً.

 

 

 

 

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على المزيد من الصيحات الجمالية الجديدة والبارزة التي تٌحدًث أسلوب مكياجك وتسريحات شعرك هذا الموسم من وحي أسبوع الموضة الباريسي لشتاء 2020.

 

 

أضف تعليقا