مكياج عروس ناعم موضة 2020

لعروس هذا الموسم اخترنا لك مكياج ناعم بألوان متناغمة وساحرة تركز على الظلال البرونزية الخافتة والمشمشية الدافئة والوردية الزاهية والمشرقة على العيون والشفاه، لتواكبي بها موضة عرائس عام 2020 بإطلالات جمالية استثنائية وساحرة تفيض بالأنوثة والجمال والرقي والرومانسية.

 

 

 

 

تابعي ألبوم الصور وتعرفي على أبرز عناوين رسمات مكياج ناعم موضة عام 2020 لعروس مميزة بإطلالات جمالية استثنائية ساحرة ولافتة للنظر.

 

 

 

 

مكياج عروس ترابي ناعم

 

 

اقرئي أيضاً: مكياج عروس فخم

 

تابعي خطوات رسمات مكياج ترابي ناعم للعروس من خلال اختيارك لكريم الأساس المتوسط بنغمة من اللون البرونزي الهادئ والمشرق على كافة ملامح الوجه البارزة وحول العينين مع نغمات ترابية باللونين البني والبيج ومع خطوط الإيلاينر الرفيعة على خط الرموش العلوية ولمسة الكحل الدافئة داخل العينين وأحمر الشفاه الطبيعي مع أهمية تحديد كونتور الشفاه وإضفاء لمسات الهايلايتر المشرقة على كامل الوجنتين والبشرة لتوهج طبيعي واستثنائي وإطلالة حيوية ناعمة وهادئة تليق بالعروس العصرية، بعيداً عن الصيحات المبالغ فيها.

 

 

 

 

جربي تعزيز لوك البشرة البرونزية بترصيعات اللؤلؤ البيضاء حول العينين والأصداغ للمسة ساحرة مشتقة من أقراطك أو حجر خاتمك أو منخرز فستانك الأبيض.

 

مكياج عروس برونزي ذهبي

 

 

 

 

اختاري مكياج عروس برونزياً مطعماً بلمسات اللون الفضي والذهبي المتوهجة والمشعة بالبريق والجاذبية على كامل البشرة والعيون وتحديداً دمعة العين لتوسيع العينين ومنحهما نظرات ساحرة وجذابة. جربي الأساس البرونزي المات على كامل البشرة مع مكياج عروس برونزي ناعم على الجفون ومد اللون الذهبي الخشبي أو الروز الجليتر على كامل الجفون العليا لتوسيع سحبة العين ومنحها لوك بارزاً ولافتاً، واستعيني بالأقلام البرونزية العميقة لتخطيط العينين من الأسفل لمزيد من الدفء والسحر والغموض وللمسة حيوية وشبابية جربي تخطيط العينين من الأسفل باللون الأبيض المجنح والعصري، وللشفاه اختاري لوناً بنياً فاتحاً أو برونزياً لامعاً أو وردياً خشبياً باهتاً بصيغة مطفأة أو لامعة تتوافق مع توهج وبريق البشرة، والتي تعكس جمالاً ساحراً ولافتاً بلا منازع.

 

 

 

 

تابعي معنا أجمل صور مكياج عروس ناعم بألوان ترابية وبرونزية هادئة ومتناغمة واختاري أرواج شفاه مرجانية ووردية مشرقة ومتألقة لإطلالات جمالية ساحرة ومميزة ولافتة للنظر في يوم عرسك الكبير هذا الموسم.

 

شاهدي ايضا : 

 

أضف تعليقا