مكياج عروس معدني

يعزز مكياج العروس المعدني من توهج جمال إطلالتك في يومك الكبير، ويبدو مناسباً جداً لموسم الصيف بتدرجاته البرونزية والنحاسية والوردية الميتاليك، التي تتألق على البشرة والعيون والشفاه بأساليب لافتة ومميزة، وفيما يلي المزيد من الأفكار العصرية لتوظيف المكياج المعدني لإطلالة عروس لافتة وساحرة وجذابة.

 

مكياج عروس، معدني لصيف 2019

 

 

مكياج عروس معدني لصيف 2019

 

اختاري ألوان ظلال العيون البراقة والميتاليك، وزينيها بالنغمات الشيمر أو الغليتر على كامل الجفن المتحرك، أو على شكل خطوط رفيعة فوق خط الآيلاينر للوك عصري براق وفاتن، وجربي أيضاً اللون الفضي لتخطيط العينين والذهبي بشكل بارز وساحر على الجفون العليا وأسفل خط الرموش السفلي، واحرصي على اعتماد اللون الأبيض الفضي البراق على الزوايا الداخلية للعينين، وأيضاً تحت الحاجبين لإضاءة العينين وتوسيعهما، ومنحهما مزيداً من السحر والجمال الاستثنائي.

 

النغمات البرونزي والذهبي والنحاسي والفضي والوردي الميتاليك، لعروس صيف 2019

 

مكياج عروس معدني لصيف 2019

 

تتراقص هذه النغمات على بشرة العروس، وتبدو رائعة جداً لموسم الصيف، جربي الظلال البرونزية والنحاسية المتناغمة على العينين مع الروز الميتاليك على الوجنتين والشفتين، أو اختاري اللونين الكلاسيكيين الذهبي والفضي على العينين، مع البرونزي الميتاليك والهايلايت البارز على الوجنتين والشفاه بتدرجات براقة وزاهية تتلألأ على بشرة العروس بتألق فاخر وتوهج ساطع واستثنائي.

 

أسرار تألق المكياج المعدني

 

• استعيني بأساليب المكياج الجريئة في تطبيق اللون الذهبي على الجفون العليا في أمسية سهرتك؛ لتحصلي على مكياج ساحر ومناسب لأوقات المساء، واعتمدي الألوان الذهبية الفاتحة على الزوايا الخارجية للعينين، وعلى كامل الجفون المتحركة في أوقات النهار.

 

مكياج عروس معدني لصيف 2019

 

• بأسلوب عصري ولافت، استخدمي الآيلاينر الفضي العريض والمجنح، على الجفون العليا والسفلى مع توحيد لون البشرة بإتقان، واستعيني بالحبيبات الفضية البراقة الناعمة أو الغليتر الشيمر على الجفون العليا المتحركة، لمكياج عيون معدني آسر وساحر.

• احصلي على مكياج معدني براق وجريء، مع مزج الألوان المعدنية والشيمر بأسلوب بارز على الجفون العليا، مع خطوط الآيلاينر السوداء النقية والمجنحة والبارزة لعيون قوية وساحرة، واختاري لمكياج العيون الميتاليك الذهبية، اللون الأحمر الكلاسيكي للشفاه بنغمات مطفأة، لمكياج ساحر ولافت يأسر كل القلوب.

شاهدي ألبوم صور مكياج عروس معدني، واستلهمي منه المزيد من الأفكار العصرية والاستثنائية لإطلالاتك الجمالية في يوم عرسك الكبير.

 

شاهدي ايضا :

 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس