مكياج عروس سيلفر

احصلي على إطلالة ملكية فخمة في يوم عرسك الكبير وتألقي بمكياج عروس سيلفر لإطلالة متوهجة وراقية تكمل جمال فستانك الأبيض وجواهرك الماسية بشكل متناغم وساحر وجذاب.

 

مكياج عروس سيلفر براق


تمنح الظلال السيلفر البشرة بريقا مشرقا وجميلا ولافتا خاصة مع مكياج العيون السموكي والألوان المشمشية والوردية على الوجنتين والشفاه والرموش الطويلة والمكثفة لمنح العيون اتساعا لافتا وجمالا استثنائيا.

مكياج عروس

 

 

خطوات مكياج عروس سيلفر

 

أساس البشرة المثالي والمخملي

 

مكياج عروس


ابدئي برش البشرة بالماء المقطر لترطيبها وتسهيل كامل خطوات المكياج وتطبيق السيروم  أو المصل المرطب والملين للبشرة.
وزعي كريم الاساس السائل على كامل البشرة بواسطة فرشاة الاساس الكبيرة ثم وزعي الكونسيلر على المنطقة أسفل العينين وباقي مناطق الوجه في المنتصف لأجل تظليل كل الشوائب الواضحة على السطح.
استعيني بالكونتور الستيك الداكن لأجل نحت الوجه من خلال تطبيق الكونتور الداكن على المناطق الخارجية من الوجه، ابدئي من أعلى الجبهة على الجانبين وأسفل الوجنتين لتحديدهما جيدا وعلى جانبي الانف وأرنبة الانف وأسفل الذقن ثم بواسطة الفرشاة المدورة امزجي اللون الداكن بسلاسة وبحركات دائرية سريعة على البشرة.
استعيني بباليت الهايلايتر والبونزر، لأجل تظليل الخدين بالبرونزر الدافىء بالفرشاة المدورة ثم القليل من الهايلايت على المنطقة أعلى الوجنتين وجسر الأنف لبشرة متوهجة بألوان دافئة ومتناغمة.

 

مكياج عيون سيلفر ساحر ولافت

 

مكياج عيون


استعيني بباليت العيون ذات الالوان الترابية والفضية وابدئي بتلوين الظل الفاتح الاساسي على كامل الجفنين المتحرك والثابت بعد ترتيب شكل الحاجبين وملء الفراغات بين الزغب ومنحهما الشكل النهائي المثالي.
ثم وزعي اللون البني الترابي الداكن على المناطق الخارجية من الجفن المتحرك لاطلالة عيون سموكي ووزعي اللون السيفر البراق على الجفون المتركة وصولا إلى طية الجفن ثم وزعي اللون الروز البراق على طية العين بدءا من الزوايا الداخلية للعيني على طول طية العين مع المزج باستمرار للحصول على مكياج سموكي فاتن بألوان براقة سيلفر متناغمة وساحرة.
حددي العيون من الداخل بقلم الكحل ثم من فوق خط الرموش العليا بالايلاينر الأسود بشكل مجنح ومسحوب إلى الخارج.

 

 

مكياج عروس
مدي الكحل عند الزوايا الداخلية للعينين إلى الخارج بخط مجنح لمنح العيون شكل طولي جميل وساحر، ثم ثبتي الرموش المستعارة لإطلالة درامية ساحرة وبراقة. وربتي باللون الوردي البراق على منطقة دمعة العين وأسفل الكحل على الجفن السفلي من الداخل لتوهج آسر ولافت.
واختاري للشفاه لون وردي مشمشي ناعم وطبيعي ليبقى التركيز كله على مكياج العيون السيفلر الأخاذ ببريقه وتوهجه.
وزعي البرونزر البراق على كامل بشرة الجسم لمنحها لونا جذابا. وبهذه الخطوات ينتهي مكياج سيفلر للعروس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا