صيحات جمالية لافتة من أسبوع ميلان للموضة

مع اقتراب ختام أسبوع الموضة في ميلان، والتشوق للكشف عن أحدث الصيحات التي يخبئها لنا أسبوع الموضة في باريس، بدءاً من يوم 25 فبراير الجاري، دعينا نذكرك بأكثر الصيحات الجمالية الساحرة واللافتة التي خطفت الأنظار في ميلان هذا الأسبوع، والتي يمكنك التألق بها في كل مشاويرك ومناسباتك هذا الموسم.

 

اقرئي ايضا : أبرز تدرجات أحمر الشفاه الجديدة من أسبوع الموضة في ميلان لشتاء 2020

 

صيحات جمالية ساحرة وراقية من أسبوع الموضة في ميلان

 

 

 

 

عيون سموكي عميقة

 

 

 

 

اعتمدت العديد من عروض الأزياء على مكياج العيون السموكي العميق، والظلال البارزة والمشرقة حول العيون كما في عروض «بردا» Prada و«أمبوريو أرماني» Emporio Armani و«ماكس مارا» Max Mara و«فندي» Fendi.

 

 

 

 

آيلاينر أسود مجنح

 

 

 

 

تبدو خطوط الآيلاينر في عروض Marco De Vincenzo وDolce-Gabbana وVersace ملهمة وعصرية لإطلالات جمالية شبابية وجذابة مليئة بالجمال والحيوية والجرأة.

 

 

 

 

أحمر الشفاه البارز

 

 

 

 

جاءت العديد من شفاه عروض ميلان بألوان جريئة وبارزة وقوية، كالأحمر المخملي في عروض جيل ساندر Jil Sander ودولتشي أند غابانا Dolce-Gabbana، إضافة إلى العديد من الظلال العميقة الأخرى التي تبدو مناسبة للمناسبات الكبيرة هذا الموسم كشفاه عروض Antonio Marras وFendi.
شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على عناوين الجمال وصيحات المكياج البارزة في أسبوع ميلان للموضة، واختاري منها أرقى الإطلالات الجمالية وأكثر لفتاً للأنظار؛ لتسحري بها كل من حولك بأساليب عصرية وجريئة وشبابية.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج