تسريحات شعر 2020

موديلات تسريحات شعر 2020، مستوحاة من عروض الأزياء العالمية لربيع وصيف 2020، جمعتها لك "الجميلة" لتكملي إطلالتك وتنعمي بلوك جذّاب. فإذا كنت من اللواتي يرغبن بمواكبة أبرز صيحات موضة الشعر، لا سيما تسريحات الشعر 2020، جرّبي اعتماد إحدى هذه التسريحات لإكمال إطلالتك سواء النهارية أو المسائية.

 

تسريحات شعر 2020 بالصور

تصفّحي الصور أدناه، لتختاري منها تسريحة شعرك تتناسب وفق شخصيتك وتكوني محط أنظار

 

تسريحات شعر ذيل الحصان

تسريحات شعر 2020

تسريحات شعر ذيل الحصان، كانت ولا تزال تتربّع على موضة صيحات الشعر. يمكنك اعتماد تسريحة ذيل الحصان السفلية أو العالية لإكمال إطلالتك سواء النهارية الكاجوال أم المسائية الكلاسيكية.

 

تسريحات الكعكة العشوائية

تسريحات شعر 2020

لم تكن الدقة عاملًا مهمًا في تسريحات الشعر لربيع 2020؛ إذ برزت تسريحات الكعكة بأسلوب عشوائي فوضوي، مما أضفى العفوية على إطلالة المرأة. للراغبات في تسريحة شعر عفوية ولافتة في الوقت ذاته، اختاري تسريحة الكعكة الفوضوية مع نثر خصلات شعرك بأسلوب عفوي,

 

تسريحات شعر مبللة

تسريحات شعر 2020

صيحة تسريحات الشعر الرطبة بأسلوب مبلل، برزت بشكل لافت في عروض الأزياء لربيع عام 2020. فتسريحة الشعر المبلل تعتبر من تسريحات الشعر الأكثر رواجًا لهذا العام؛ كونها سهلة التطبيق ولا تستدعي ارتياد صالونات تصفيف الشعر. وتناسب الإطلالات الكاجوال بالتحديد. جرّبي اعتماد تسريحة الشعر المبلل  للحصول على مظهر عفوي وتألقي بإطلالة عصرية لافتة.

 

تسريحات شعر مزينة باكسسوارات مبتكرة

تسريحات شعر 2020

برزت تسريحات الشعر المزينة بحبيات اللؤلؤ  في عروض أزياء  Andrew Gn  لربيع وصيف 2020 بشكل لافت؛ حيث تم اعتمادها كحلقات ناعمة متناثرة بأسلوب مبتكر، مما يمنح مظهرًا عصريًا وجذابًا لإطلالة المرأة.
يمكنك تزيين تسريحة شعرك الطويل كان أم القصير، بحبيبات اللؤلؤ على شكل سلسلة متجانسة على كافة الشعر لإطلالتك الكاجوال. أو رصها على جانب واحد من شعرك  لمناسباتك الرسمية.

 

تسريحات الجدايل مزينة بأغصان اللافندر

تسريحات شعر 2020

تعتبر تسريحات الضفيرة باختلاف أشكالها من أكثر تسريحات الشعر إقبالاً لدى النساء؛ لما تضفيه من سحراً خاصاً على إطلالة المرأة. فتسريحات شعر الضفيرة تناسب جميع المناسبات سواء الكلاسيكية أم الكاجوال. ولاضفاء بعض اللمسات الساحرة على تسريجحة الضغيرة، اعتمدي تسريحة الجدايل بأساليب متنوعة، وزيّنيها بأغصان اللافندر لإطلالة جذابة.

 

تسريحات شعر مزينة بأجمل الأمشاط

 

تسريحات شعر 2020

لاضفاء لمسات من الأنوثة على إطلالتك، وخصوصًا الرسمية. لا تتردّد في اختيار اكسسوار مميّز كمشط من وحي الثمانينات أو اكسسوار بحبات اللؤلؤ لتزيني به تسريحة شعرك وتنعمي بإطلالة ساحرة ولافتة. اعتمدي هذه الصيحة من خلال سحب شعرك الى الخلف مع ترك الغرة جانبية، والحرص على إنشاء جزءًا جانبيًا عميقًا فوق حاجب واحد.

 

تابعي المزيد:

تسريحات شعر عصرية لصيف 2020 مناسبة جداً لموسم الحر

أحدث موديلات تسريحات شعر مبلل من أسبوع الموضة بلندن لشتاء 2020

تسريحات شعر شبابية ملهمة من أسبوع الموضة بنيويورك

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات