تسريحات شعر عصرية لصيف 2020 مناسبة جداً لموسم الحر

لكل من تبحث عن تسريحات شعر عصرية ومناسبة للأجواء الحارة والمناسبة لخروجاتك على الشاطئ، اخترنا لك تسريحات شعر متنوعة وأنيقة تبعد كامل خصلات شعرك عن وجهك، وتؤمن لك إطلالات جمالية أنيقة وممتعة تناسب كل أوقاتك النهارية والمسائية.

 

 


 

 

 

تسريحات شعر منسدلة ومسحوبة إلى الخلف

 

 

 

 

كنت تفضلين إسدال شعرك دائماً لكنك تبحثين عن أفكار عصرية تبعدين بها شعرك عن وجهك؛ لتجنب الحر في أجواء الحر الشديد وعلى الشاطئ، فما رأيك بتسريحات نصف رفعة الشعر التي تكررت في العديد من عروض موسم صيف 2020 والتي تعتمد على اللوك المبلل وإبعاد الخصلات الأمامية إلى الخلف، أو سحب الشعر بعد تبليله بالجل ليكون ثابتاً لساعات طويلة وهو بعيد عن الوجه ومثبت خلف الأذنين، وتعد هذه الصيحة من أبرز تسريحات الموسم الجديد لهذا العام.

اقرئي أيضاً:

  تسريحات شعر 2020 من وحي عروض الأزياء العالمية

 

 

 

تسريحات الكعكات العالية

 

 

 

 

تناسب هذه التسريحة كل الأعمار والشابات، وتبعد كل الشعر عن الوجه والرقبة؛ مما يجعلها مثالية لموسم الحر وتبدو مناسبة بأسلوب الكعكات المتعددة لأوقات النهار والكعكة الكلاسيكية المسحوبة كلها إلى الأعلى والمزينة بالإكسسوارات الناعمة من الخرز واللؤلؤ لأوقات المساء تماماً، كما تشاهدينها في الألبوم المرفق.

 

 

 

تسريحات ذيل الحصان

 

 

 

 

تمنح تسريحة ذيل الحصان شعرك مظهراً راقياً وأنيقاً وجذاباً، ويمكنك أيضاً اعتمادها بأساليب عصرية وممتعة ومتنوعة مثل البونيتايل المنخفض والمتوسط والعالي، أو مع الجدائل الممتعة والمرحة، وهي تقاوم حرارة الطقس، وتبعد كل الشعر عن وجهك وهذا هو المطلوب.

 

 

 

 

نتركك تتعرفين من خلال صور هذا الألبوم على أجمل تسريحات الشعر المناسبة للأجواء الحارة، والتي اخترناها لك من عروض موسم صيف 2020 لتتألقي بها إلى كل مناسباتك بإطلالات جمالية عصرية ومواكبة للموضة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات