أحدث موديلات تسريحات شعر مبلل من أسبوع الموضة بلندن لشتاء 2020

شهدت العديد من عروض أسبوع الموضة بلندن London Fashion Week Fall 2020 تسريحات الشعر المبللة بأساليب متجددة وموديلات متنوعة وعصرية، تبدو رائعة لمختلف خروجاتك هذا الموسم. فكوني السباقة في اختيارها لتجديد وتحديث إطلالاتك الجمالية، بعيداً عن الشعر المعتاد والإطلالات المألوفة.

 

 

 

 

شاهدي ألبوم الصور المرفق، وتعرفي على أحدث موديلات تسريحات شعر مبلل من أسبوع الموضة الحالي في لندن، والخاص بموسمي خريف شتاء 2020.

 

 


 

 

 

تسريحات شعر مبللة مع الشعر القصير

 

 

 

 

بدت قصات الكاري واللوب القصيرة في أسبوع الموضة بلندن مصففة مع الخصلات المبللة والمسحوبة إلى الخلف بالمشط المسنن، من دون فرق بارز، ومع الخصلات الأمامية الرفيعة المنسدلة بشكل عفوي على الجبين، وبطريقة مبعثرة للمسة شبابية لافتة ومميزة، كما في عروض Charlotte-Knowles وKiko-Kostadinov وRoland-Mouret.

 

 


 

 

 

تسريحات مبللة مع الشعر الطويل

 

 

 

 

تنوعت تسريحات الشعر المبللة على الشعر الطويل بين المنسدلة على الظهر والمسحوبة إلى الخلف، من دون فرق أو مع الغرة المنسدلة على نصف الجبين وبين الكعكات المنخفضة مع الفرق الوسطي الكلاسيكي والجانبي العميق، ومن دون فرق، وأيضاً مع الخصلات المتدلية على الكتف الواحدة أو الكتفين، بأسلوب شبابي وعصري، يبدو مناسباً لكل الأوقات والمناسبات النهارية والمسائية. كما في عروض Molly-Goddard وDavid-Koma و16Arlington.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات