تسريحات شعر أنيقة جداً يمكن تطبيقها في 5 دقائق

لا تمتلك الكثيرات الوقت الكافي للحصول على تسريحات شعر أنيقة ومرتبة يومياً. لكن في الحقيقة يمكن القيام بذلك في 5 دقائق فقط. ولهذا يكفي اتباع بعض الخطوات السهلة.

1 تسريحة شعر نصف ذيل حصان متعدد الخصلات
إذا أردت تطبيق هذه التسريحة، قومي بهذه الخطوات: سرحي الجزؤ الأمامي من شعرك من الجانبين إلى الأمام. إقسمي كل جانب إلى خصلات صغيرة. واربطي كل خصلتين بشريط مطاط. بعد ذلك إقلبي الخصلات إلى خلف رأسك. وهكذا تحصلين على أجمل تسريحة في دقائق قليلة.

 

2 تسريحة شعر الضفائر
  إذا أردت تسريح شعرك بشكل أنيق في وقت قصير قبل ذهابك إلى العمل في الصباح، هذا ما عليك القيام به: إقسمي شعرك (إلى الخلف) إلى 3 خصلات متساوية. صفّفي كلاً منها على شكل ظفيرة. لفّي كل ظفيرة على شكل كعكعة أو Bun وثبّتيها قبل أن تزيّني شعرك بأكسسوار مميز من الجانبين.

3 نصف ذيل حصان مع فراشة
لتطبيق هذه التسريحة، يجب أن تقومي بهذه الخطوات: سرّحي شعرك على طريقة نصف ذيل حصان. أتركي جزءًا منه معلقاً على شكل كعكة منتفخة. بعد ذلك إقسميها إلى قسمين لتأخذ شكل فراشة. ولفي حول منتصفها خصلة شعر صغيرة.

 

4 إكليل الشعر
إذا أردت الحصول على تسريحات شعر سهلة مثل إكليل الشعر، قومي بهذه الخطوات البسيطة: سرّحي شعرك على طريقة نصف ذيل حصان عادي مع ترك غرة من الجانبين. بعد ذلك لفّي خصلتيّ الغرة من الجانبين وثبتيها مع عقدة نصف ذيل الحصان.

 

5   شينيون الظفائر
يمكنك الحصول على هذه التسريحة الأنيقة في دقائق قليلة. ولهذا صفّفي شعرك على طريقة نصف ذيل حصان. ثبتيه بشريط مطاط صغير. بعد ذلك إقسمي الجزء المتبقي من شعرك مع الجزء المتدلي من نصف ذيل الحصان إلى قسمين. إصنعي من كل قسم ظفيرة. لفي كل ظفيرة حول شريط المطاط من خلال إدخالها مرات عدة في الفراغ الفاصل بينها وبين الشعر المتدلي. قومي بتثبيت جانبيّ الشينيون. ويمكنك أن تضيفي أكسسواراً مميزاً. وبتطبيق هذه الخطوات تستطيعين الحصول على تسريحات شعر أنيقة جداً في دقائق قليلة. وسيعتقد الجميع أنّك خرجت لتوك من صالون التزيين.

 

أضف تعليقا