موديلات قفاطين فاخرة على طريقة النجمات

ظهرت العديد من النجمات العربيات امام جمهورهن بالقفطان المغربي ، وقمن بتنسيقه بأساليب مختلفة.

شاهدي كيف بدت كل من النجمات سميرة سعيد، لجين عمران وبلقيس بالقفطان المغربي

 

سميرة سعيد تتألق بالقفطان في ذا فويس

النجمة سميرة سعيد

خطفت النجمة سميرة سعيد الأنظار بإطلالة جميلة وأنيقة في الحلقة نصف النهائية من برنامجها "ذا فويس"، والتي نالت إعجاب الكثير من محبيها ومتابعي البرنامج.

تألقت سميرة بقفطان مغربي أضفى لإطلالتها الكثير من الفخامة والأناقة، وصُمم القفطان باللون الأخضر بتطريزات لافتة من اللونين الذهبي والفضي، وجمله الوشاح الطويل المميز بتطريزات مذهلة وحزام الخصر، وكان من تصميم المصممة سلمى بنعمر، وأكملت جمال الإطلالة بعدة أساور ناعمة وخاتم ضخم وأقراط ملونة ومميزة.

في حين اختارت لجمال إطلالتها تسريحة ويفي ناعمة، واستخدمت طلاء الشفتين بدرجة داكنة من الأحمر، وتدرجات أفتح في العينين.

 

 

 

 

لجين عمران تتزين بالقفطان المغربي

لجين عمران

تجملت الإعلامية السعودية لجين عمران في أحدث إطلالاتها بالقفطان المغربي الراقي، الذي يناسب العديد من المناسبات المميزة. شاهدي تفاصيل إطلالتها.

تألقت لجين بقفطان أنيق من تصميم المصممة ليلى عمراوي، والذي جاء باللون العنابي المطرز بالزهور الذهبية والفصوص من الأعلى، وزُيِّن بحزام للخصر تزينه الدوائر الذهبية اللامعة المدمجة بالفصوص الحمراء الصغيرة من المنتصف. وأكملتْ جمال إطلالتها بالأساور الذهبية متوسطة الحجم والخواتم الأنثوية.

ومن الناحية الجمالية، تجمَّلَتْ بشعر مموج وناعم بأنامل المصفِّفة وخبيرة الشعر مليكة، بينما اهتمت بمكياجها الناعم خبيرةُ التجميل لجين قفاص، حيث اعتمدت على اللون المشمشي والزهري بدرجاتهما الفاتحة؛ ليناسبا جمال الإطلالة.

 

بلقيس تطل بالقفطان في حفل مهرجان ليوا

بلقيس

تتميز الفنانة بلقيس بأزيائها الأنيقة، كما تتمتع بقدرٍ عالٍ من الأنوثة والجمال لا سيَّما في حفلاتها ومناسباتها المختلفة، وظهرت مؤخرًا في حفل مهرجان ليوا في الإمارات بقفطان أنثوي مصمم بشكل عصري أنيق أظهرها بإطلالة محتشمة نرصدها لكِ اليوم.

ارتدت بلقيس قفطانًا بنفسجي اللون من توقيع المصممة صوفيا بن يحيى، مطرزًا بالأبيض ومصممًا بأكمام منفوخة مع وشاح تكسوه التطريزات المميزة، وزُين بحزام بنفسجي للخصر، وتجملت بمجوهرات فضية أنيقة مكونة من خاتمين متوسطي الحجم وأقراط على شكل دمعة، وصفف شعرها خبير الشعر رافي فازا بشكل مموج وناعم ليتناسب مع إطلالتها، وتولت بلقيس وضع مكياجها بنفسها بشكل بسيط باللون البنفسجي ليلائم لون قفطانها.

يُذكر أن بلقيس طرحت مؤخرًا أغنية عراقية بعنوان "يا قلبي توب"، وحصدت نصف مليون مشاهدة في أسبوع، ولاقت إعجابًا كبيرًا وسط مُحبيها.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات