نجمات تألقن بالقفطان المغربي.. أحدثهن درة

  • القفطان المغربي واحد من أجمل الأزياء العربية التي تفضل النجمات ارتداءها في المناسبات المختلفة؛ فهو يمنحهن طلة أنثوية متفردة.

    أحدث النجمات اللاتي ظهرن به أمام جمهورهن كانت درة التونسية التي قررت ارتداءه في مهرجان أيام قرطاج السينمائي منذ عدة أيام، واستطاعت لفت أنظار الجميع، وبعد نشر صورها مرتدية القفطان تلقت الكثير من الإشادات بإطلالتها الجديدة.

    الفنانات المصريات عدد كبير منهن يستمتع أيضًا بارتداء القفطان المغربي، ويسعين لالتقاط عدد كبير من الصور بمجموعة من القفاطين المغربي بسبب ألوانها المبهجة وتصميمها المتميز والمختلف عن الملابس التي يرتديها أغلبهن في حياتهن العادية، ومن بين هؤلاء الفنانات إلهام شاهين وبوسي شلبي ونهال عنبر وشيرين عبدالوهاب؛ فكل منهن ظهرت به في مناسبة مختلفة ونالت إعجاب محبيها.

    اقرئي أيضًا : أسرار أناقة التركية ناصليهان أتاجول.. استوحي منها طرق تنسيق الأزياء الشتوية

    المغربيات بالطبع دائمًا ما يَمِلْن لارتدائه في مختلف المناسبات؛ فسميرة سعيد ظهرت به في أكثر من مناسبة مؤخرًا كما ظهرت في كليبها الأخير، وهي الأغنية التي أطلقتها لمساندة وتشجيع المنتخب المغربى، الذى سيخوض مباراة أمام منتخب كوت ديفوار، فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 المقررة إقامتها فى روسيا.

    كذلك كان القفطان هو زيها المفضل في العيد الوطني للمغرب بحضور عدد من المسؤولين المغاربة، وارتدته أيضًا في أثناء إحيائها لحفل «ليالي مازاغان» في بلدها المغرب.

    جنات أيضًا اختارت قفطانًا مليئًا بالألوان المبهجة لحضور اليوم الوطني لبلدها، كما ارتدته في حفل عقد قرانها ببلدها.

    دنيا بطمة وديانا كرزون وغيرهما الكثيرات عبَّرن في مناسبات مختلفة عن عشقهن للقفطان المغربي وظهرن به في أكثر من مناسبة.

    اقرئي أيضًا : أسرار أناقة درة زروق في 2017 وفساتين بتوقيع مصممين عرب

    من نجمات الغناء اللاتي ارتدين الزي نفسه أحلام وهيفاء وهبي وأسما لمنور، وكلٌّ منهن حرصت على عمل جلسة تصوير في أثناء ارتدائه، ونالت إعجاب محبيها.

    إلهام شاهين اختارت قفطانًا باللون الوردي عند زيارتها للمغرب، والتقطت به العديد من الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

    أضف تعليقا