موديلات قفطان مغربي من إنستقرام النجمات بحسب شكل الجسم

  • يبقى القفطان المغربي بمختلف موديلاته القطعة الشرقية المفضلة لدى الكثيرات من نجمات الوطن العربي، الصيحة التي انتقلت إلى نجمات هوليوود وتركيا في بعض الأحيان رصدنا لكِ أحدث موديلاتها من إنستقرام المشاهير ونعرفك على الموديل الذي يناسب شكل جسمك.

    - اذا كان قوامك على شكل الكمثرى فأنتِ في حاجة إلى موديل يتركز تطريزه حول منطقة الصدر ويتسع حول القسم السفلي من قوامك مثل القفطان الذي تألقت به النجمة أحلام في أحدث جلسة تصوير والذي تناغم لونه الأزرق السماوي مع لون بشرتها السمراء.

     


     

    أحلام بعباءة من وحي القفطان بتطريز على الصدر

     

    - ننصح نحيلات القوام بإنتقاء قفطان مزدان بالكامل من الأمام بالتطريز ليوحي بأنهن أكثر إمتلاءًا على غرار النجمة التركية بطلة (حب أعمى) ناسليهان أتاجول والتي تألقت مؤخرًا بقفطان مخمل أسود محبوك بتطريز ذهبي.

    - لإخفاء منطقة الأفخاذ الممتلئة يُفضل أن تعتمدي القفاطين المنفوشة المستوحاة من ستايل الفستان من وحي إطلالة علا الفارس والتي أنتقت موديل مونوكروم غاية في الأناقة أثناء حضورها إحدى المناسبات.

    - قصيرات القوام عليهن أن يخترن قفطان مزدان بتطريز بلون مطابق للون القماش حتى لا يطغى على قوامهن ويركز النظر على قصر القامة، وننصحهن بمطالعة قفطان النجمة سميرة سعيد بقفطان سلمي بنعمر Selma Benomar أو قفطان النجمة شيماء سبت الأصفر.

     


     

    يارا بقفطان مزدان بتطريز بالطول مع حزام عريض

     

    - صاحبات قوام الساعة الرملية نرشح لهن الموديلات المزودة بحزام عريض مثل قفطان النجمة يارا أو القفاطين التي تألقت بها المطربة يسرا سعوف في أكثر من مناسبة.

    أضف تعليقا