ابرز صيحات ألوان مناكير النجمات في حفل جوائز البافتا Bafta 2020

لكل من تهتم بأدق وأحدث تفاصيل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، نسلط لك الضوء على أبرز وأجمل ألوان مناكير وطلاء أظافر النجمات وأحدثها على السجادة الحمراء ليلة الامس خلال حفل البافتا السنوي والذي تميز بموديلات مناكير مميزة وصيحات بألوان مختلفة سترضي كل الأذواق.

 

 


 

 

 

شاهدي أبرز وأجمل ألوان مناكير نجمات السجادة الحمراء لحفل البافتا السنوي لعام 2020 وشاركينا برأيك فيها وتألقي بها إلى مناسباتك هذا الموسم وسهراتك الليلية والرومانسية.

 

اقرئي ايضا : نجمات حفل البافتا يتنافسن بإطلالات جمالية ساحرة تسرق كل العيون
 

 

مناكير نيود بنغمات الروز المحايدة

 

 

 

 

لم تتخلى العديدات من النجمات عن مناكير الأظافر بالألوان النيود المحايدة والطبيعية التي تناغمت بقوة مع إطلالات المكياج وفساتين السهرة ومنهن الدوقة كيت ميدلتون التي اختارت اللون الشفاف لأظافرها القصيرة والمدورة واللون الوردي الباهت والروز على أظافر مارغوت روبي ولورا ديرن.

 

 


 

 

 

اللون الأسود القاتم

 

كان من اختيار النجمات إميليا كلارك وتشارليز ثيرون و Jessie Buckley بلمعة ساحرة ولافتة مع الأظافر القصيرة والمدورة والذي يفيض بالأنوثة والجرأة والجمال ويبدو غير مبالغ فيه ومتناغم مع ألوان فساتين النجمات على السجادة الحمراء بامتياز.

 

 


 

 

 

اللون الماروني العميق

 

 

 

 

يعد من أحدث الصيحات في عالم المناكير وألوان الطلاء الحديثة والذي كان من اختيار النجمات vanessa Kirby و Zazie Beetz وسكارليت جوهانسون بنغمات لافتة وساحرة.

 

 


 

 

 

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أبرز وأحدث صيحات ألوان الطلاء الجديدة لربيع 2020 من وحي موديلات مناكير نجمات حفل البافتاBAFTA 2020 لهذا العام.

 

 

أضف تعليقا