اكسسوارات الشعر اللافتة تسيطر على إطلالات نجمات حفل البافتا 2019

  • غلبت عناوين البساطة، الأناقة والرقي على تسريحات نجمات حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للسينما والتلفزيون «البافتا» الـ72؛ إذ تنوعت ما بين التسريحات الناعمة المنسدلة وتسريحات الشعر المرفوعة.

    تسريحات الشعر مرفوعة
    من أبرز النجمات اللواتي اعتمدن تسريحة الشعر المرفوعة دوقة كامبردج كيت ميدلتون Kate Middleton التي ظهرت بكعكة عشوائية منخفضة، Lily Collins التي اختارت الكعكة المنخفضة المشدودة بإتقان مع فرق وسطي، Margot Robbie التي اعتمدت تسريحة الريترو الكلاسيكية، وسلمى حايك التي جذبت الأنظار بكعكة مرتفعة مع خصلات أمامية متدلية على جانبي الوجه.

     



     

     

    اكسسوارات الشعر البارزة
    لفتت انتباهنا العديد من اكسسوارات الشعرالبارزة والمميزة، كالدبابيس الكريستالية على جانبي تسريحة شعر Laura Whitmore، الدبوس الكريستالي المدور على شعر Laura Harrier، وإكسسوار تسريحة سلمى حايك على شكل شبكة مطعمة بالكريستال البراق.

    ولا بدّ من الإضاءة أيضاً على قصّة شعر النجمة Cate Blanchett القصيرة بتموجات عريضة مع غرة جانبية، ما عزز من حيوية وشباب إطلالتها الجمالية في حفل البافتا.

     


     

     

    وإليك في الأعلى صور تسريحات النجمات في حفل توزيع جوائز البافتا 72 في لندن؛ لتختاري منها الأنسب لشعرك، من ألوان جديدة، قصات عصرية، اكسسوارات بارزة وتسريحات ناعمة تتلاءم مع المناسبات الكبيرة في هذا الموسم الجديد.

    أضف تعليقا