أبرز عناوين المكياج والجمال في حفل جوائز البافتا لعام 2019 بلندن

وصلت نجمات حفل جوائز البافتا 2019 في دورته الـ72، إلى قاعةRoyal Albert Hall في لندن بإطلالات جمالية لافتة، تنوعت فشملت أبرز اتجاهات موسم الربيع.

شفاه بارزة بألوان قوية
من أبرز صيحات المكياج، التي جذبت الأضواء، هي اعتماد أحمر الشفاه بألوان قوية ولافتة مع مكياج عينين هادئ، كأحمر شفاه النجمة Lily Collins بلون برغاندي، مع مكياج عينين ناعم ولامع بتدرجات الوردي الخفيفة، أحمر شفاه النجمة Rachel Weisz باللون الأحمر المشرق، أحمر شفاه Margot Robbie مع الظل المرجاني الناعم، والآيلاينر الأزرق المتوهج، وأخيرًا أحمر الشفاه الكلاسيكي، الذي اختارته Amy Jackson، مع ظل العيون المرجاني، والآيلاينر الأسود المجنح.

 



 

مكياج طبيعي يفيض رومانسية
اعتمدت أيضًا العديد من نجمات حفل البافتا 2019 نغمات المكياج الهادئة والنيود، مع تسريحات الشعر الناعمة والمتنوعة بعيدًا عن الألوان المبالغ فيها أو القوية، كالدوقة Kate Middleton التي اختارت لون الشفاه الوردي الفاتح مع مكياج العيون السموكي الدافئ بنغمات معدنية.

كذلك اختارت النجمة Cate Blanchett الكونتور الدقيق لنحت معالم وجهها، مع التركيز على اللون الوردي للشفاه والوجنتين والرموش المستعارة المكثفة بالماسكارا السوداء، وإطلالة Amy Adams الناعمة مع تسريحة ذيل الحصان بالفرق الوسطي، ومكياج الشفاه النيود، والعيون الناعمة مع الماسكارا السوداء.

شاهدي بالصور أجمل إطلالات النجمات في حفل البافتا 2019 لهذا العام، وأخبرينا برأيك.

 

أضف تعليقا