مجوهرات النجمات في حفل جوائز البافتا BAFTA 2020

تلألأت جواهر نجمات السجادة الحمراء لحفل جوائز البافتا BAFTA لعام 2020 بكثير من البريق الأخاذ والحابس للأنفاس وبتصاميم مجوهرات مذهلة وفاخرة بين العقود والأقراط والأساور والخواتم التي سرقت كل الأنظار.

 

اقرئي ايضا : نجمات حفل البافتا يتنافسن بإطلالات جمالية ساحرة تسرق كل العيون
 



شهد حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية السنيمائية الـ73 نجوما من كلا جانبي المحيط الاطلسي إلى قاعة ألبيرت الملكية في لندن احتفالا بالأفضل في السينما البريطانية وانضمت مارغوت روبي وسكارليت جوهانسون وزوي كرافيتز إلى دوقة الكامبريدج على السجادة الحمراء حيث سحرت إطلالاتهن كل الأعين بفساتين ساحرة ومجوهرات فاخرة عززت من بريق حضورهن.

 

 


 

 

 

ومن مجوهرات تشارليز ثيرون من توقيع دار تيفاني أند كو العريقة إلى مجوهرات مارغوت روبي من دار شانيل. شاهدي بالصور أبرز مجوهرات النجمات في حفل البافتا لعام 2020.

 

 


 

 

 

أفضل المجوهرات على السجادة الحمراء لحفل البافتا لعام 2020

 

 

 

 

ارتدت تشارليز ثيرون عقد شوكر من الذهب والماس من توقيع دار تيفاني أند كو Tiffany & Co من تشكيلتها الجديدة TI، واختارت سكارليت جوهانسون أقراطها الماسية من صائغ المجوهرات اليوناني نيكوس كوليس.
وارتدت غريتا جيرفيغ أقراط مرصعة بالألماس من تاتيانا فيرستيتن.

 

 


 

 

 

أما دوقة الكامبريدج كيت ميدلتون فارتدت قلادة ماجيك الحمراء من الذهب الأصفر مع أقراط من نفس التشكيلة من توقيع دار Van Cleef & Arpels العريقة.

 

 


 

 

 

واختارت جيليان أندرسون قلادة ماسية وأقراط متماثلة من تيفاني أند كوTiffany & Co. واختارت ساويرس رونان أقراطها من أحجار كريمة من مجوهرات دار غوتشي GUCCI الراقية. كما ارتدت رينيه زيلويغر أساور من الذهب والماس وخاتم كوكتيل كبير وبارز.

 

 


 

 

 

فلورنس بوغ ارتدت عقدا من الماس يتميز بماسة مركزية كبيرة تزن أكثر من 11 قيراط من دار Tiffany & Co العريقة. أما زوي كرافيتز فاختارت أقراط على شكل قطرات مرجانية بحجم جريء.

واختارت ديزي ريدلي أقراط مرصعة بالماس من تاتيانا فيرستراتين. ووقع اختيار النجمة إميليا كلارك على أقراط جمشث من تصميم دار Asprey للمجوهرات.

 

 

 

 

كما وقع اختيار ليلي روز ديب على أساور الأصفاد من شانيل CHANEL ، واختارت إيلا بالنسكا أقراط ماسية مطعمة بالزمرد من مجموعة Panthere de Cartier من Cartier. أما النجمة لورا ديرن فارتدت أقراط مرصعة بالماس والياقوت من جسيكا ماكورماك.

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أبرز المجوهرات الراقية التي تألقت بها نجمات حفل البافتا لعام 2020.

 

 

أضف تعليقا