4 وصفات فعّالة لحرق دهون البطن بسرعة

البطن المليء بالدهون ليس جذاباً ولا صحيا. وبالإضافة إلى كونه ليس جميلاً، فإن له تأثيرات صحية سلبية. الكمية المناسبة من الخضروات والتوابل قد تساعدك على حل هذه المشكلة المعقدة.

 

في ما يلي 4 علاجات ممتازة للتخلّص من دهون البطن بسرعة.

 

اقرئي أيضاً مشروب لحرق دهون البطن قبل النوم

 

 الليمون بالماء الفاتر

الليمون مفيد لتنقية الجسم وتذويب الدهون، خاصة دهون البطن. ومهمة عصير الليمون هي قتل السموم والنفايات الموجودة في الجسم وكذلك تنظيف الدهون العالقة في البطن. يكفي مزج الليمون بالماء الفاتر وتناوله على معدة فارغة كل صباح عند الاستيقاظ من النوم.

 

عصير التوت البري

أنزيمات الهضم العديدة الموجودة في التوت البري تجعله منقياً للنفايات دون منازع، مما يساعد الأعضاء الأخرى على الهضم كما ينبغي والعمل على دهون البطن التي تزعجك. اخلطي الماء مع عصير التوت البري دون إضافة السكر لأنه يجب الاكتفاء بسكر التوت البري لكي يتم القضاء على دهون البطن.

 

زيت السمك

أحماض أوميغا 3 والأحماض الدهنية الأخرى الموجودة في الأسماك هي عوامل ممتازة لتقليل دهون البطن. وفي الواقع، أفضل طريقة لتناول السمك هي شرب ملعقة من زيت السمك كل يوم لأنه غني جداً بأوميغا 3. وتذكري أن تناول السلمون أو سمك الماكريل ثلاث أو أربع مرات في الاسبوع له فوائد صحية مذهلة.

 

اقرئي أيضاً  التخلّص من دهون البطن بمشروب الموز

 

بذور الشيا

مثل زيت السمك، فإن بذور تشيا هي مخزن حقيقي لأحماض أوميغا 3 وغيرها من الأحماض الدهنية الفا لينوليك التي تخلصك من دهون البطن. تناولي بعض البذور يومياً إلى أن تلاحظي فرقاً واضحاً.

 

اقرئي أيضاً التخلّص من دهون البطن ببذور الشيا

              التخلّص من دهون البطن بالتمارين الهوائية

             حرق دهون البطن في 8 طرق

أضف تعليقا