خواتم خطوبة بحسب شكل اليدين والاصابع

هل ترغبين بتجديد خاتم فرحك مع اقتراب يوم الحب؟ إذاً لا تذهبي الى التسوق قبل أن تقرأي دليلنا لإيجاد خاتم الفرح المثالي ليعزز حجم وشكل يدك واستوحي من الفاشينيستا العربيات أي ستايل يلائم ذوقك. اختيار خاتم الفرح الصحيح ليدك وشكل إصبعك من تشكيلة التصاميم المبهرة المتوفرة من مختلف العلامات يمكن تشبيهها لإيجاد سروال الجينز الأجمل مع ستايلك. فالسراويل التي تتسع عند الكاحل التي تبدو رائعة على صديقتك، قد تبرز جميع تضاريسك. على هذا النحو، بعض الخواتم ستعزز من أجمل جوانب يدك وتخفي عيوبها. لمساعدتك في عملية البحث عن خاتم خطوبة مثالي لشكل يدك الفريد، ها قد جمعنا لك بعض الإرشادات الأساسية.


خواتم خطوبة لذوات الأصابع القصيرة:

لجعل أصابعك تبدو أطول، ابحثي عن الخواتم ذات الأحجار الأطول، مثل تلك البيضاوي أو ذات تقطيع الإجاصة، فيما اختاري الخاتم بحد ذاته أرفع واتركي أظافرك طويلة.

shor fingers
 

 

خواتم خطوبة لذوات الأصابع الطويلة:

للمحظوظات بمثل هذه الأصابع بوسعهن الإختبار بتصاميم جريئة ودراماتيكية مثل تلك على شكل أفعى التي تلتف بشكل متسلق حول أصابعهن. هذه الأصابع تليق بها أيضاً الأحجار الأكبر حجماً ولذا لديك العذر المثالي لاختيار الحجر مبهراً. اختاري الأحجار الدائرية والخواتم الأعرض لخاتم مثالي.

سيرين عبد النور

 

خواتم خطوبة لذوات الأصابع النحيلة:

اختاري خاتمك أعرض مع حجر أصغر لكي تبتكري وهم عرض لإصبعك. إذا كانت أصابعت قصيرة ولكن نحيلة، اختاري حجر بتقطيع ماركيز رفيع أو بقصة إجاصة لكي تطول إصبعك وتجعله يبدو أعرض.

windsor-engagement-ring-2.jpg__1536x0_q75_crop-scale_subsampling-2_upscale-false

 

اقرئي أيضاً:

  خواتم خطوبة كبيرة لذوات الأصابع الطويلة


خواتم خطوبة لذوات الأصابع العريضة:

تفادي الأحجار الصغيرة أو المتطاولة لأنها ستمنحك المزيد من العرض. بدلاً من ذلك، ابحثي عن الأحجار الدائرية أو الأحجار التي جمعت مع بعضها البعض على خاتم متوسط العرض.  

dr. kholood
 

خوات خطوبة لذوات اليدين الكبيرتين:

التصاميم الصغيرة ستبدو مضحكة في يدك. اختاري ستايلات كبيرة وجريئة ولا تخافي من ستايلات خواتم الكوكتيل بألوان جميلة مشتعلة وابحثي عن التصاميم بأحجار أكبير وتفادي الخواتم الرفيعة.

big-hands-de-beers.jpg__1536x0_q75_crop-scale_subsampling-2_upscale-false
 

خوات خطوبة لذوات اليدين الصغيرتين:

ابقي الحجر بتوازن مع يديك فاختاريها صغيرة دائرية أو بتقطيع عل شكل قلب. خواتم الفرح الناعمة ستعزز من جمال يديك واختاري الخاتم عريض.

كارن وازن

 

اقرئي أيضاً:

  من مجوهرات النجمات: اخترنا لك أروع خواتم خطوبة
أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات عروس