إعرفي كيف يجلب لك خاتمك الحظ... جربيه في هذه اليد وهذا الإصبع

لا يعتبر الخاتم وسيلة للزينة فقط، بل إنّه قد يشكل طريقة لتعزيز الحظ والطاقة الإيجابية.  ويتبع ذلك طريقة وضعه: في اليد اليمنى أو اليسرى. كما أنّ لكل أصبع من أصابع اليد التي يوضع فيها الخاتم رمزيته ودلالاته. إكتشفيها في هذا الاختبار للشخصية.

 

اليد اليمنى

إذا كنت تضعين الخاتم في أحد أصابع يدك اليمنى، فهذا يعني أنّك تمنحين الطاقة للأشخاص المحيطين بك. كما يدل على أنّك تتأثرين إيجاباً بهذا المحيط وتعززين قدراتك من خلاله في مختلف مجالات حياتك.

 

اليد اليسرى

في حال كنت تضعين الخاتم في يدك اليسرى، فهذا يعني أنّك مستعدة دائماً لتلقي الموجات الإيجابية كما السلبية التي يبثها محيطك. ولهذا عليك أن تفكري ملياً قبل أن تختاري صديقاتك. فأنت تحتاجين دائماً إلى أشخاص يقدمون لك التشجيع من أجل تحقيق النجاح.

أما حجر حظك فهو: الفيروز أو الصفير.

 

 

الخاتم في أصابع اليد

السبابة: إذا كنت تضعين خاتماً في إصبع السبابة كما تفعل الكثيرات، فهذا يعني أنّك تثقين بنفسك ولا تفكرين بالأمور ملياً، بل تسارعين دائماً إلى العمل والمبادرة. كما يدل هذا على أنّك طموحة وتحبين التواصل والقيادة.

 

لذا حاولي أن تختاري خاتماً مرصعاً بالتوباز الأزرق أو الجمشت أو اللازولي أو الزمرد.

 

الوسطى: يعني وضعك الخاتم في هذا الإصبع أنّك تتمتعين بوضوح الرؤية وأنه يمكنك التمييز سريعاً بين الخطأ والصواب. وهذ ما يمنحك القدرة على تحقيق النجاح. أما حجر حظك فهو الكواترز، الكورال أو اللؤلؤ. 

البنصر: هو الإصبع الذي تفضل الكثيرات وضع الخاتم  فيه. وهو يعني أنّك تستمدين قوتك من قدرتك على منح المشاعر الجيدة للآخرين ومن اهتمامك بنفسك، بصحتك وجمالك، في الوقت نفسه. وهذا ما يدفع الكثيرين إلى مساعدتك في المقابل.

أما حجر حظك فهو: الجاد الأخضر والكوارتز الوردي.

 

الخنصر: في حال أردت وضع خاتمك في هذا الإصبع، فهذا يكشف أنك تتمتعين بالقدرة على التخطيط والإقناع في كل مجالات حياتك. وهذا ما يساعدك على تحقيق أهدافك بسهولة.  

 

 

الإبهام: إذا اخترت وضع الخاتم  في هذا الإصبع فأنت تعتمدين في جلب الحظ على تكوين الصداقات المفيدة وعلى تغيير الروتين الذي تعيشينه بين الحين والآخر.

أما حجر حظك فهو: الروبي، الماس والجمشت.

للمزيد من الاختبارات تابعي اختبار سريع لمعرفة مكامن شخصيّتك.. حددي التفصيل الذي ترينه اولاً؟

 
   

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات