جولة على فيلا كارول سماحة في القاهرة بالصور وبالفيديو

في تصريح لـ كارول سماحة في العام 2013 وقبل زواجها، صرحت أنها تفضل العيش في منزل بدلاً من فيلا معللة ذلك بقولها: "أفضّل السكن في شقة في عمارة، على السكن في فيلا، كوني أكره العيش في منزل بمفردي ولاسيما في ظلّ هذه الظروف الصعبة، كما أنني أكره العزلة، ولذلك اخترت شقة في عمارة تتألّف من ثلاث طبقات لا أكثر، وقريبة من منزل عائلتي".

 

منزل كارول سماحة

 

ولكن بعد زواجها من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، انتقلت كارول للعيش في فيلا مؤلفة من طابقين في القاهرة، وسنستعرض لك منها بعضاً من صورها التي تظهر الديكور الداخلي والخارجي لها.

 

اقرئي ايضا: ديكور منزل حلا شيحا بالصور

 

منزل كارول سماحة

 

الحديقة المكان المفضل لـ كارول

توفر فيلا كارول سماحة درجة معينة من الاستقلال، وهي محاطة بحديقة خاصة مع مناظر طبيعية، وهذا يمنح الأشخاص شعورا بالألفة والعزلة في نفس الوقت.

اقرئي ايضا: ديكور هادئ وعصري في منزل محمد حماقي وزوجته

 

منزل كارول سماحة

 

تعتبر كارول حديقة منزلها من أهم الأمكان التي تحرص على أن تكون بأبهى الصور وأحدث الديكورات الحديثة، وذلك لكونها أوّل ما يراه الضيوف عند زيارة منزلها. بالإضافة إلى أن الحديقة هي المكان الذي تقضي فيه كارول أجمل أوقاتها مع أصدقائها من الفنانين، وبالطبع مع ابنتها تالا .

 

اقرئي ايضا:

  ديكور بطراز امريكي في منزل داليا مبارك

 

 

منزل كارول سماحة

 

تضم الحديقة في فيلا كارول سماحة عدداً من المقاعد وأماكن الجلوس المريحة و المميزة، فضلا عن أماكن مخصصة لتناول الطعام وأماكن لشوي الطعام و غيره، طبعاً مع وجود الغازون الذي يغطّى الحديقة، مع الورود الطبيعية المزروعة في الأرجاء.

 

اقرئي ايضا: ديكور منزل أحمد فهمي وهنا الزاهد عصري وبسيط... بالفيديو وبالصور

 

منزل كارول سماحة

 

 

شاهدي الفيديو

 

 

 

غرفة طعام تتسع لـ 8 أشخاص

عند إعداد ديكور المنزل، تحظى غرفة الطعام بأهميّة مماثلة للصالون، إذ يستقبل كلّ حيّز منهما الزائرين، ما يستدعي تصميمه بطريقة لافتة ومتناغمة مع الطراز العام السائد. وغرفة الطعام لدى كارول تتسع لحوالي 8 اشخاص حسبما يظهر في الصور التي تنشرها خلال عزوماتها. لذا، لجأت كارول الى وضع طاولة مستطيلة، وهو التصميم الأكثر انتشاراً مع مقاس 110 × 200 سم، تحيطها كراس منجّدة بقماش بلون بيج.

 

منزل كارول سماحة

 

ورق جدران مزخرف

لا تزال ديكورات المنازل الداخليّة التي تقوم على كساء جدران الغرف بورق جدران ملون ومنقوش مرغوبة، على الرغم من التطوّر الذي يشهده عالم الدهانات. وفي احدى صالونات الفيلا، اختارت كارول سماحة ورق جدران ناعماً باللون البيج، وزخارف كبيرة نسبيّا، جاء متناغماً مع حجم الغرفة ونمط الأثاث الموجود.

 

منزل كارول سماحة

 

تعتبر اللوحات من الكماليات التي تزيد جمال ورونق الغرفة بطريقة مميزة ورائعة، حيث أن طريقة وضع اللوحة نفسها وتصميمها، إضافة إلى لونها، جميعها من الأمور التي تؤثر على المظهر النهائي الذي ستعطيه اللوحة للجدار، وهكذا فعلت كارول، حيث وزعت اللوحات بشكل منظم لإعطاء هيبة وفخامة للمكان.

 

2 شاهدي الفيديو

 

 

 

أضف تعليقا