ديكور هادىء وأثاث فخم في فيلا نانسي عجرم في لبنان بالصور

بعد مقتل لص في فيلا النجمة نانسي عجرم على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم اثر تسلّل الأخير الى الفيلا بعد منتصف الليل بهدف السرقة، وبعد انتشار صورة نانسي والخبر كالنار في الهشيم، اليك أجزاء وزوايا جديدة من المنزل استطعنا ملاحظتها من خلال المقابلات التلفزيونية التي أطلّت من خلالها نانسي على عدة محطات لبنانية.

 

اقرئي أيضاً:

  ديكور منزل نادين نجيم اطلالة بحرية رائعة

 

نمط أمريكي في فيلا نانسي

منزل نانسي عجرم


اختارت نانسي أن تكون فيلتها على النمط الأمريكي حيث تقع في منطقة "نيو سهيلة" شرقي مدينة بيروت، وهي عبارة عن فيلا كبيرة مطلّة على مساحة واسعة من الخضرة، تتضمن حوض سباحة ضخم، وألعاب في الحديقة لبناتها، كما يسيطر على اثات المنزل اللونين الابيض والابيض الكريمي والمساحات الكبيرة، ويتضمّن المنزل أيضاً صالة رياضة وصالة سينما و"ساونا" وصالون تجميل.

أحواض من "الستنالس" الفضي للنباتات

منزل نانسي عجرم


الهدوء والنظام أول ما يلفتانك لحظة وصولك إلى المدخل الرئيسي لغرفة الاستقبال والى مدخل المنزل الذي يسيطر عليه الخشب، و يتناسق لون غرفة الجلوس والمطبخ مع أحواض من "لستنانلس" الفضي المليئة بالنباتات الخضراء، بالاضافة إلى حديقة وشرفات كبيرة تحيط بالفيلا.

ويطغى اللون الأبيض في التصميم ليضفي شعوراً بالراحة، حيث تجد هذا اللون على الجدران والسقف، كذلك في الـ "باركيه" المعدّ من الخشب الفاتح الأرضيّة.

غياب التحف الثمينة عن منزل نانسي عجرم

منزل نانسي عجرم


أمّا في الصالون فيُظهر اختيار النجمة لقطع الأثاث وتوزيعها بطريقة مدروسة ذوقها الرفيع، إذ تتألّق هذه المساحة بديكورها الأنيق، مع طغيان الأبيض الكريمي على المكوّنات، فيما يتسلّل  الكحلي إليها عبر الوسائد.

غرفة طعام تتسع لـ 18 شخصاً

منزل نانسي عجرم


بدورها، تشرف غرفة الطعام التي تتسع لحوالي 18 شخصاً وقوامها: طاولة خشب مستطيلة وكراس منجدة بالقماش الأبيض.

ويُقابلها "درسوار" أبيض يمتدّ على طول الجدار. وفي ظلّ غياب "الأكسسوارات"، تشيع الشتول المنزليّة الخضراء لمسة حيويّة في المكان.

ويتكرّر حضور اللون الأبيض في المطبخ الذي يحظى بمساحة رحبة، وكانت الأخيرة كافيةً لحضن "جزيرتين": الأولى مخصّصة لإعداد الوجبات وتتضمّن حوضاً للجلي، فيما الثانية لتناول الوجبات السريعة.

وضمن أجواء تتّسم بالهدوء والبعد عن التكلّف، تغيب التحف والمقتنيات الثمينة عنها، وتبدو البساطة عنوانها، كما الأثاث "المودرن".


طاولات كروم في غرفة الجلوس

 

منزل نانسي عجرم

اقرئي أيضاً: ديكور ذهبي وجدران مزخرفة في منزل شريهان بالصور


كما تكثر الطاولات "الكروم" في المكان للتأكيد على الخيارات العصرية، كما تحلّ هذه الخامة في إعداد الإضاءة المتدلاة من السقف والتي تتناسق بشكل كبير مع تحيل السجادة التي تتخذ شكل الحصى الصغيرة.

 

حداثة واضحة في مطبخ نانسي

منزل نانسي عجرم


 وتحكم الحداثة ديكور المطبخ، حيث تبرز خامة الخشب البنيّة الفاتحة، وتتداخل مع خطوط "الستاينلس ستيل".
ولا تغيب الألوان البهيجة عن الركن المخصّص لابنتيها ميلا وإيلا، حيث تحلّ رسوم شخصيّات الكرتون على الجدار الأبيض، المحمّل بالرفوف الوافرة المخصّصة لحفظ الألعاب.

 

سور مفرغ لحديقة منزل نانسي

منزل نانسي عجرم


وتجتمع نانسي عجرم مع ضيوفها، ضمن مساحة تؤطّرها الطبيعة، كما يتناولون الطعام على الطاولة المستطيلة التي تتوسّط الجلسة الخارجيّة.
بالاضافة إلى سور للحديقة والذي يعتبر من أهم المكونات التي تكمل المشهد الرائع لواجهة منزل نانسي من الخارج، والذي يقوم بوظيفة عملية تتلخص في تحقيق الأمان و الخصوصية لحدود المنزل من الداخل و الخارج.
وقامت نانسي عجرم باختيار سور مفرغ يسمح بتمرير أشعة الشمس وصمم من المعدن.

أضف تعليقا