ديكور منزل أحمد فهمي وهنا الزاهد عصري وبسيط... بالفيديو وبالصور

شغل الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد الوسط الفني بزواجهما منذ أيام في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، حيث قام بإحياء فقرات حفل الزفاف المطرب محمد حماقي، كما قدم الفنان أكرم حسني أغنية خاصة ضاحكة للعروسين.
وكان أحمد فهمي قد كشف في وقت سابق عن الترتيبات الخاصة داخل منزله لاستقبال العروس، مؤكدا أنه قام بدهان جدران المنزل بنفسه، وكانت هنا الزاهد تشرف على كافة الترتيبات وتفاصيل الديكور التي يقوم بها أحمد.

منزل احمد فهمي وهنا الزايد

 

اقرئي ايضا:

  ديكور منزل نوال الزغبي فخم وعصري

 

 

ستايل مودرن في منزل أحمد فهمي وهنا الزاهد
 

"الجميلة" ستأخذك بجولة إلى منزل أحمد فهمي قبل زواجه من هنا الزاهد، والذي هو نفسه سيصبح لاحقاً منزل الزوجية، إذ، كشف أحمد من خلال استقباله برنامج  It’s Showtime، عن أرجاء منزله الأنيقة، واعتماده فيه على الستايل المودرن.
وقال أحمد فهمي خلال المقابلة أنه اختار الستايل المودرن في منزله الجديد، لأنه لا يحب المبالغة في الأثاث، لهذا فهو اختار قطع بسيطة من اللون الفاتح.

منزل احمد فهمي وهنا الزايد

 

اقرئي ايضا:

ديكور منزل انغام .. وقطعة أثرية هي الأغلى

 

دراجة زرقاء من هنا لـ أحمد قطعته المفضلة

كما كشف أحمد خلال اللقاء عن هدية هنا الزاهد غير المتوقعة له عندما اشترى المنزل، وهي اكسسوار على شكل دراجة هوائي، تستخدم كقطعة ديكور من اللون الأزرق مزينة بالزهور. وأشار أحمد فهمي إلى أن هدية هنا الزاهد له من أجمل القطع التي يعتز بها ويحبها في منزله.


 

منزل احمد فهمي وهنا الزايد

 

شاهدي الفيديو

 

اقرئي ايضا:

  ديكور منزل مي عمر بطلة ولد الغلابة عنوان الفخامة والرقي

 

مطبخ أصفر يعكس شخصية أحمد فهمي الجريئة

يعتبر اللون الأصفر مصدراً للسعادة والتفاؤل في المنزل، واعتماد أحمد على مطبخ باللون الأصفر مع تداخل للون الفضي فيه، يعتبر من الديكورات العصرية المميزة للمطابخ، ويعكس أناقة غير مبتذلة ولكن مريحة للعين. كما يعكس اختيار اللون الأصفر للمطبخ شخصية جريئة، فهو ليس من الاختيارات التقليدية ولا نراها في الديكورات الكلاسيكية.

منزل احمد فهمي وهنا الزايد

 

غرفة جلوس احمد فهمي وهنا الزايد باللون الأبيض

لا يوجد أجمل من اللون الأبيض حتى تستقبل به ضيوفك، لأن هذا اللون يرمز دائماً إلى صفاء الروح. وكما تحب ضيوفك، يجب أن يعكس ديكور منزلك نفس المشاعر التي تحملها لضيوفك، لذا لجأ أحمد فهمي إلى اعتماد هذا اللون في غرفة الجلوس في منزله.

منزل احمد فهمي وهنا الزايد

 

مقاعد جانبية حول حوض السباحة

لا يكتمل المسبح من دون مقاعد جانبية للاسترخاء، ويحبّذ أن تكون ذات ألوان فاتحة لتخفّف من توتر النفس وتحافظ على هدوء الجالسين اليها، وهي اجواء حرص أحمد فهمي على تأمينها حول حوض السباحة الخاص بحديقة منزله.

منزل احمد فهمي وهنا الزايد

 

شاهدي الفيديو

 

أضف تعليقا