في منزل رامي جمال وزوجته ديكور كلاسيكي بتدرجات البني

فاجأ المطرب المصري الشاب رامي جمال جمهوره بإصابته بمرض البهاق عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، وهو الذي أعلن مراراً أن زوجته ناريمان هي السند الأساسي له في حياته. لذلك، سنأخذك جميلتنا بجولة داخل منزل رامي وناريمان الذي يكشف حبّ هذا الثنائي والدفء الذي ينبثق من ديكور منزلهما الزوجي.

منزل رامي جمال

 

من خلال الصور التي قام كل من رامي وناريمان بنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بهما، يمكن ملاحظة أن الكلاسيكية تطغى على منزلهما مع وجود لمسات من اللون البني، وتفاصيل مميزة في بعض الغرف تشي بأن المنزل موجود في مصر.

منزل رامي جمال

اقرئي أيضاً:

  ديكور منزل سيرين عبد النور

 

 

غرفة جلوس بنية

جاء تصميم غرفة المعيشة أنيقاً للغاية مع أرضية خشبية لامعة، ومن الواضح جداً أن الزوجان اختارا غرفة مريحة وتم كسر لونها القاتم بأرائك ملونة بالأصفر والبرتقالي، ومن المعروف أن هذين اللونين يتوافقان جدّاً مع البني.

منزل رامي جمال

من زاوية أخرى، يمكن رؤية إشراقة وحيوية الغرفة من خلال الباب الكبير المفتوح على الحديقة، كما يمكن ملاحظة البيانو الخشبي الذي وضع مقابل غرفة الجلوس كقطعة أنيقة أضافت فخامة من نوع خاص إلى ديكور المنزل.

منزل رامي جمال

البني لون يوحي بالثقة

وفي حال كنت تبحثين عن الديكور الدافئ مثل ناريمان لا تترددي بالاعتماد على اللون البني في غرف المعيشة، وقومي باستخدام قطع من الخشب من نفس اللون على الجدران، لأنه سيخلق لك توازناً في الديكور ومع الأثاث البيج والإضاءة البيضاء على الطاولات، بالإضافة الى الستائر المزخرفة التي تضيف إلى الغرفة إشراقاً.

منزل رامي جمال

اقرئي أيضاً:

  ياسمين عبد العزيز بطلة لآخر نفس.. الخشب أساسي في ديكور منزلها

 

وعادة من يحب اللون البني يعتبر ذا شخصية قوية وحازمة، ولديه ذوق خاص به، وقد يميل إلى التفتيش عن عيوب الآخرين. كما يعتبر البني لوناً صادقاً وحقيقياً، ويوحي بالثقة وإمكانية الاعتماد عليه بطريقة عملية وواقعية.

منزل رامي جمال

غرفة جلوس باللون الرمادي

من الأفكار المبهرة التى قام بها الزوجان رامي جمال وناريمان تصميم غرفة جلوس أخرى باللون الرمادى، مع الحرص على طلاء جدران الغرفة باللون الأبيض، واختيار أثاث بدرجة اللون الرمادي مع أرضية خشبية باللون البني. ويمكن القول أن تلك التركيبة أضفت مظهرا متميزا ورقيقا لديكورات غرفة الجلوس في منزلهما.

منزل رامي جمال

مساحة فسيحة في حديقة المنزل  

الأثاث والإكسسوارات المصنوعة من ألياف النباتات، كالخيزران والقصب والقش والـ"راتان" وسعف النخيل المنسوجة والمضفورة والمرصوصة مع بعضها، كلها قام باختيارها رامي وناريمان باللون الرمادي بكل تدرجاته، وهذا ما ساهم في إعطاء مساحة فسيحة للحديقة لا تحتاج فيها سوى إلى ريشة رسّام مبدع يُغرقها بالألوان الرائقة.

منزل رامي جمال

أضف تعليقا