أجمل معاطف ميغان ماركل وأسرار تنسيقها للسمراوات

تنجح ميغان ماركل في كل مرة في تنسيق المعاطف بأسلوب أنيق وجذاب يشكل مصدر إلهام لنا جميعا، من هنا أحببنا أن نرصد لكِ أجمل إطلالتها لتستوحي منها تنسيقات متنوعة لأناقة لا تضاهى في شتاء 2020.

 

 

أجمل معاطف ميغان ماركل

 

 

معاطف سوداء زينت اطلالات ميغان ماركل

 

 

أجمل معاطف ميغان ماركل

 

اقرئي أيضاً:

  ميغان ماركل بين الامس واليوم.. هكذا اصبحت ايقونة الموضة

بمتابعة اطلالات ميغان ماركل سنلاحظ عشقها للون الأسود حيث تختار أغلب الفساتين والمعاطف الشتوية بهذا اللون الكلاسيكي الأنيق، مؤخرًا تألقت بمعطف أسود بياقات عريضة يصل طوله إلى منتصف الكاحل من توقيع ماركة Sentaler، نسقته مع فستان أسود من نفس الطول تقريبًا وبوت أسود طويل، كما لفتتنا إطلالتها الراقية بالمعطف المزود بحزام من مجموعة ستيلا مكارتني Stella McCartney.

 

 

أجمل معاطف ميغان ماركل

 

 

معاطف Double breasted لإطلالة كلاسيكية

 

 

أجمل معاطف ميغان ماركل

 

 

تفضل ميغان ماركل المعاطف مزدوجة الصدر المزينة بأزرار على الجانبين Double breasted coats وتنسقها إما مع فساتين Midi أو مع كنزة وبنطال واسع الأرجل، استوحي منها لإطلالة مريحة وعملية.

 

المعاطف الزرقاء هيمنت على اطلالات ميغان ماركل

 

 

أجمل معاطف ميغان ماركل

 

 

يعتبر الأزرق بمختلف تدرجاته من الألوان التي تنسجم كثيرًا مع البشرة السمراء، لذا تحرص ميغان ماركل على إختيار معاطفها بهذا اللون الملكي، أحببنا اطلالتها بالمعطف الأزرق الداكن المزدان بخطوط بيضاء من ماركة J.Crew والذي نسقته مع كنزة بيضاء بقبة عالية وبنطال أسود مستقيم القصة، كما أعجبنا المعطف الأزرق الصارخ Royal blue coat الذي اختارته من ماركة Smythe ونسقته مع توب أسود وتنورة بليسيه.

 

 

أجمل معاطف ميغان ماركل

 

 

 

معاطف ترتان على غرار ميغان ماركل

 

 

أجمل معاطف ميغان ماركل

 

 

تميل ميغان ماركل في معظم اطلالتها إلى الستايل الكلاسيكي فتسيطر المعاطف الترتان على معظم اطلالاتها الشتوية، اختارت في إحدى المناسبات معطف يغطي الركبة بالكاد من توقيع كارن ووكر Karen Walker نسقته مع فستان أسود يكشف الركبة، كما أعجبنا ستايلها بمعطف بربري Burberry الطويل.

 

 

أجمل معاطف ميغان ماركل

 

 

اطلالة ميغان ماركل بالمعطف الجملي

 

 

أجمل معاطف ميغان ماركل

 

 

خطفت ميغان ماركل الأنظار إليها مؤخرًا بعد غياب طويل عن المناسبات الملكية عندما أطلت بمعطف طويل باللون الجملي الكلاسيكي نسقته مع توب وتنورة من توقيع ماركة ماسيمو دوتي Massimo Dutti.

 

 

أجمل معاطف ميغان ماركل

أضف تعليقا