في عيد ميلادها.. أجمل معاطف كيت ميدلتون استوحي منها لإطلالة شتاء 2019

تحتفل دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بعيد ميلادها الـ 37 الذي يوافق التاسع من يناير، ولهذه المناسبة أردنا أن نجمع لكِ أجمل إطلالاتها بالمعاطف الشتوية وركزنا على القطع التي تألقت بها خلال العام الفائت لتستوحي منها لأناقتك الشتوية.

- تفضل كيت ميدلتون إعتماد المعاطف المزودة بأزرار على الجانبين أو ما تعرف بالـ Double breasted وهو ستايل يناسب قوامها النحيف، وأرتدته مؤخرًا بتوقيع كاثرين ووكر Catherine Walker، بربري Burberry وكارولينا هيريرا Carolina Herrera.

 


 

كيت ميدلتون بمعطف من Carolina Herrera

 

- تهوى دوقة كامبريدج إعتماد المعاطف ذات الألوان الرصينة المتمثلة في الأزرق الداكن والرمادي والأخضر الزمردي ولكن هذا لم يمنعها من التألق بالمعاطف ذات الألوان الجريئة والصارخة في مناسبات عدة مثل المعطف الفوشيا من مولبري Mulberry والمعطف الأحمر من Boden Lena.

-تميل كيت ميدلتون إلى إعتماد المعاطف المصممة بموديل الفستان وتنسقها عادة ما جوارب سوداء طويلة وحذاء أسود، أستوحي من إطلالاتها من توقيع كاثرين ووكر Catherine Walker ودولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

- كان المعطف الرمادي رفيق دوقة كامبريدج في الكثير من المناسبات وقد أعتمدته بخامة التويد وطبعة المربعات الرائجة، طالعي إطلالاتها من توقيع ميسوني Missoni و L.K. Bennett وأستوحي منها طرق تنسيقه بأناقة.

 


 

كيت ميدلتون بمعطف من L.K. Bennett

 

- بالنظر إلى الإطلالات التي رصدناها لكِ اليوم ستلاحظين حرص كيت ميدلتون على إنتعال أحذية بلون مطابق للون الفستان أو من نفس لون الجوارب، وهى حيلة معروفة لإبراز طول الساق.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات