ماركات معاطف ميلانيا ترامب أستوحي منها طرق تنسيقها

لا يختلف اثنان على كون ميلانيا ترامب إحدى أيقونات الموضة في العالم حيث تحرص النساء على متابعة إطلالاتها الجديدة لعلها تكون مصدر إلهام لهن في إنتقاء ما يناسبهن من أزياء.

بدورنا أحببنا أن نسلط الضوء على القطعة الشتوية الأبرز، فجمعنا لكِ 10 موديلات من المعاطف الشتوية التي تألقت بها السيدة الأمريكية الأولى بتوقيع أشهر الماركات العالمية.

- أطلت ميلانيا ترامب في ديسمبر الماضي بمعطف أحمر تويد من توقيع دار شانيل Chanel تميز بياقته العالية، نسقته مع حذاء نيود من مجموعة كريستيان لوبوتان Christian Louboutin، إطلالة أنيقة تناسب السمراوات.

 


 

ميلانيا ترامب بمعطف من Chanel

 

- أثناء زيارتها الرسمية لإيطاليا تألقت السيدة الأمريكية الأولى بمعطف فريد مزدان بالورود النافرة من توقيع دار دولتشي آند غابانا Dolce and Gabana والذي أثار الجدل حينها حول ثمنه الذي بلغ 51,500 دولار أمريكي، ونسقته مع فستان باج فاتح تناغم مع لون بشرتها.

- تهوى ميلانيا ترامب اللون الأزرق الصارخ، وأختارته ليكون لون معطفها أثناء جولتها في أسيا في نوفمبر الماضي، وقد حمل توقيع ماركة إميليو بوتشي Emilio Pucci وتميز بطوله الذي يصل للركبة knee-length.

اقرئي أيضًا : بهذه الطرق تحاول اليسا إخفاء بطنها البارز بالأزياء

- تميل ميلانيا ترامب إلى الأزياء ذات الطابع الملوكي لذا تعتمد دومًا صيحة الكاب بمختلف موديلاته، فأطلت بتصميم برغندي أنيق من توقيع Delpozo أثناء زيارتها لكوريا الجنوبية، كما لفتنا الكاب الأسود الأنيق والذي لائمته مع فستان أسود من نفس الطول تقريبًا من توقيع دولتشي آند غابانا Dolce and Gabana.

أضف تعليقا