ميغان ماركل بين الامس واليوم.. هكذا اصبحت ايقونة الموضة

عيد سعيد ميغان ماركل ! انه العيد الثامن والثلاثين لدوقة ساسكس، كما ان هذا العيد مختلف عن غيره اذ أصبحت فيه أماً بعد ولادة ابنها من الأمير هاري " آرشي هاريسون" في مايو الماضي. كما أنها قامت  بتكييف خزانة ملابسها لتتناسب مع وضعها الملكي، فأتقنت فن ارتداء المعاطف الرائعة والفساتين  المصقولة. 
واذا عدنا إلى الوراء عبر السنين، أصبح من الواضح مدى تغيّر ذوقها في عالم الأزياء. من هنا كان لنا جولة على تطور أسلوبها الدرامي، منذ بداية سنواتها كممثلة ناشئة ، إلى دورها في البطولات ، إلى أحدث دور لها كعضو بارز في العائلة المالكة البريطانية.

ميغان ماركل

 

اقرئي أيضاً: 

  هذه هي تنورة ميغان ماركل المفضلة... كيف ترتدينها؟

 

تغير أسلوب ميغان ماركل في الموضة

 

مرحلة ما قبل الأمير هاري 


لنعد الى الوراء نحو هذه المرحلة التي كانت فيها عارضة أزياء وممثلة صاعدة، هنا كانت تعتمد ميغان أسلوباً مرحاً وأكثر جاذبية.  وذلك كان في بداية 2010، فكانت حينها ترتدي الملابس الملفتة كالـ Body وتعتمد موضة الألوان المتداخلة، أو ترتدي فساتين الساتان وغيرها… 
بعد ذلك،  اكتسبت شهرة كمحامية راشيل زان في الدعاوى في أحد مسلسلاتها ، وهنا أصبح أسلوبها أكثر دقة فبدأت بتفضيل الفساتين ذات الخطوط الأنيقة ، واختارت اللعب على الألوان والملمس والنقشات. 

ميغان ماركل

بعد لقاء الأمير 


عند لقائها بالأمير هاري، وبعد ارتباطهما مايو 2018، كل شيء تغير. ارتقت ميغان ماركل بحسها وأسلوبها في الأزياء، فنقلتها نحو العالم الملوكي صقلت من مفهومها لعالم الموضة، فبدأت باختيار القصات الأكثر كلاسيكية، ومعاطف الترانش. كما أنها وخلال المناسبات المسائية بدأت بارتداء فساتين كوكتيل مميز، كتصميم جايسون وو الشهير الذي ارتدته في افتتاح عرض فيلم The Lion King في لندن. 

ميغان ماركل

لذا تابعي معنا أهم الاطلالات التي استوقفتنا في مسيرة ميغان ماركل منذ البداية وحتى اليوم. 

اقرئي أيضاً:

مجوهرات ميغان ماركل المفضلة

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات