موديلات فساتين سهرة للقصيرات ربيع 2019 من أسبوع الموضة بنيويورك

  • شارف أسبوع الموضة بنيويورك على الإنتهاء، وبات من الواضح الخطوط الأساسية لصيحات موضة فساتين السهرة لموسم ربيع 2019، نرصد لكِ أجمل الموديلات التي تخدم إطلالات قصيرات القامة لتستوحي منها.

    - مجددًا حجزت الفساتين ذات الشقوق الطويلة مكانًا لها ضمن صيحات الربيع القادم، فلفتتنا الموديلات التي أدرجتها بعض الماركات ضمن مجموعاتها نذكر منها براندون ماكسويل Brandon Maxwell وكريستيان سيريانو Christian Siriano.

     


     

    Christian Siriano

     

    - لاحظنا هذا الموسم تصدر الفساتين ذات الخصر العالي مشهد الموضة، فتألقت بها عارضات ماركات مثل كارولينا هيريرا Carolina Herrera وباميلا رولاند Pamella Roland وتلك الأخيرة قدمت فستان بفتحة صدر على هيئة حرف V مما يساعدك في إطالة القسم العلوي من قوامك.

    - عادة ما يُنصح بتجنب الفساتين المطرزة حتى لا توحي بأنك أكثر إمتلاءًا ولكن بتوفر موديلات مزدانة بتطريز من نفس لون الفستان يمكنك إعتماد هذا النمط خاصة اذا ما كانت تطريزات رقيقة أو لا تغطي كامل الفستان كما في تصاميم براندون ماكسويل Brandon Maxwell وكارولينا هيريرا Carolina Herrera.

     


     

    Carolina Herrera

     

    - ليس من الصعب توقع مشاهدة بعض التصاميم التي نضعها بين يديك اليوم على السجادة الحمراء قريبًا لاسيما الفساتين الـ Mermaid التي زينت منصة عرض ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano وقدمت بموديل أسود ينحت القوام مع كشاكش التول التي تزين الأكتاف.

    أضف تعليقا