فساتين سهرة ناعمة آخر موضة من مجموعات ما قبل خريف 2020

  • برعت دور الأزياء العالمية في تقديم باقة مميزة من فساتين السهرة ذات القصات الناعمة ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2020، كوني السباقة في التعرف إلى أحدث الموديلات وأنتقي منها ما يكرس لأناقة تخطف الأنظار.

     

    فساتين سهرة للقصيرات

     

     

    فساتين سهرة ناعمة

    اقرئي أيضاً:

      فساتين سهرة جلتر من مجموعات كروز 2020

     

    سجلت فساتين السهرة بقصة ذيل السمكة Mermaid dresses حضورًا كبيرًا ضمن مجموعات ما قبل خريف 2020، قدمت ماركة باميلا رولاند Pamella Roland فستان V Neck بتطريز ناعم على الأكمام، كما أحببنا الفستان منسدل الأكمام من مجموعة كريستيان سيريانو Christian Siriano المزود بذيل يصل إلى الأرض.

     

     

    فساتين سهرة ناعمة

     

     

     

    فساتين سهرة للنحيفات

     

     

    فساتين سهرة ناعمة

     

     

    برزت هذا الموسم صيحة فساتين السهرة المغلفة بالريش النافر أو الكشاكش حيث طغت على مجموعات بعينها مثل مجموعة ماركة ماركيزا Marchesa، تساهم هذه الموديلات في منح الجسم شكل أكثر إمتلاءًا.

     

     

    فساتين سهرة ناعمة

     

     

    فساتين سهرة للقوام الكمثري

     

     

    فساتين سهرة ناعمة

     

    اقرئي أيضاً: فساتين سهرة سوداء من مجموعات ما قبل خريف 2020

     

    ركزت دور الأزياء العالمية على فساتين السهرة المزودة بكاب طويل، رأينا تصاميم شديدة الفخامة لدى أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta ما يجعلها قطع مثالية لذوات القامة على شكل الكمثرى.

     

    فساتين سهرة تخفي عيوب الذراعين

     

     

    فساتين سهرة ناعمة

     

     

    لا تزال صيحة فساتين السهرة المصممة بأكمام منفوخة متصدرة مشهد الموضة، قدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka فستان بقصة معانقة للقامة مزينة بثنيات ناعمة كما لفتتنا الفساتين المطرزة الواسعة من ساشين آند بابي Sachin & Babi، اعتمدي هذا الستايل لتخفي عيوب الذراعين.

     

     

    فساتين سهرة ناعمة

    أضف تعليقا