اجمل أقراط المغنية السعودية داليا مبارك

تعشق المغنية السعودية داليا مبارك ارتداء الأقراط ذات الحجم البارز والكبيرة، فغالبية اطلالاتها تكون مزينة بتصاميم متنوعة من الاقراط ذات الأشكال المتنوعة التي تارةً ما تأتي مرصعة بالماس وترةً بالأحجار الكريمة المنوعة والحيوية. 

 

اقرئي أيضاً: من مجوهرات النجمات: اخترنا لك أروع خواتم خطوبة

اقرئي أيضاً: 

أي مجوهرات تحب بثينة الرئيسي؟

 

أقراط كبيرة بتصاميم متنوعة

 

أشكال ملفتة ومميزة


تدهشنا داليا مبارك بنوعية الأقراط التي تختارها في مختلف اطلالاتها سواء النهارية أو المسائية، اذ تتجه نحو التصاميم البارزة بمختلف أشكالها. في النهار تركز على الذهب الأبيض والاصفر، وفي الليل تتألق بالتصاميم الكبيرة الحجم المرصعة بأجود أنواع الأحجار الكريمة ذات الأسلوب المميز. 

 

اقرئي أيضاً: هذه الأشكال تميز مجوهرات هيا عبد السلام

 


كيف تختارين الأقراط وفقاً لشطل وجهك 


أنت ايضاً اختاري أقراطك بالطرق الصحيحة من خلال القواعد التالية: 

الوجه المستدير


إذا كان وجهك مستديرا فكل ما عليك فعله هو اختيار أقراط طويلة ورقيقة، أيضا يمكنك انتقاء أقراط صغيرة الحجم وهي تتوفر بأشكال كثيرة منها على هيئة الدائرة وأخرى تزينها حبات اللؤلؤ وغيرها الكثير. تجنبي اختيار الأنواع ذات الحجم الكبير لأنها ستظهر وجهك بشكل أكبر مما هو عليه.

الوجه البيضاوي 


انتقي أقراطا صغيرة الحجم بسيطة ورقيقة لتظهر جمال وجهك كذلك الأقراط ذات الستايل الكلاسيكي ستكون رائعة لك. وإذا رغبتي في إرتداء أي نوع آخر فلا تتردي لأن وجهك مميزا وسيناسبه كثير من أشكال الأقراط المتنوعة عدا الضخمة.

الوجه الطويل


يفضل أن تعتمدي على الأقراط القصيرة وكبيرة الحجم لكي تخفي طول وجهك، فهذه النوعية من الأقراط ستظهره بشكل أعرض نسبيا وبهذا تحصلين على وجه مشرق ومتألق دائماً.

الوجه المربع


اتجهي إلى الأقراط التي يغلب عليها الطابع النسائي كالتي بها فراشات وأزهار متنوعة وملونة التي تعتمد على المنحنيات وذلك لكي تكسري حدة وجهك المربع. لا تشتري الأشكال التي بها زوايا حادة كالتي بهيئة النجوم أو المستطيلة أو المربعة لأنها ستبرز حدود وجهك.

 

 

 

 

 

أضف تعليقا