داليا مبارك تختار هذا الاسم الغريب لمولودتها!

كشفت الفنانة السعودية داليا مبارك عن جنس مولودها الجديد، وهو أنثى، كما أعلنت عن اسمين لمولودتها، ومن المقرر أن تضعهما خلال الأيام المقبلة، وهما: «ليلى سامر» أو «زنبق الصيف» وقالت إنها تفاضل خلال الأيام الحالية بين الاسمين؛ لتقرر أيهما ستختار، فالأول من اختيارها، أما الاسم الثاني فمن اختيار زوجها، رجل الأعمال الأمريكي.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

 

 

أثار اسم «زنبق الصيف» دهشة الكثير من جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لغرابته، الأمر الذي دفعهم لسؤالها عن معنى الاسم، فأوضحت داليا مبارك أن اسم «زنبق» يعني جمال الصيف، وهو مرتبط بأجواء الصيف.

أعلنت الفنانة داليا عن انتظارها بفارغ الصبر لمولودتها الجديدة، وأنها مستعدة للعناية بها، على الرغم من تعليقات زوجها لها، والذي يؤكد من خلالها أنها لن تتحمل العناية بالطفلة لفترات طويلة؛ لأنها غير صبورة.

اقرئي أيضًا : بالصور.. حليمة بولند تثير الجدل بجلسة تصوير جديدة

وعلى الرغم من أن داليا مبارك في الأشهر الأخيرة من حملها، فإن هذا الأمر لم يمنعها من إحياء حفل زفاف صديقها لاعب منتخب كرة القدم الإماراتي محمد فوزي، والذي حرصت من خلاله على غناء أجمل أغنياتها التي يحبها الجمهور؛ احتفالاً به وتعبيرًا عن تقديرها له، رغم ظروف حملها التي تتطلب أخذ راحة.

أضف تعليقا