إطلالة الفنانة داليا مبارك في موسم الرياض

افتتحت الفنانة السعودية داليا مبارك أولى حفلات مسرح مركز الملك فهد الثقافي الغنائية، المنظَّمة من قِبَلِ الهيئة العامة للترفيه، تحت شعار موسم الرياض، وأحيت الحفلة بمشاركة الفنان عبد الله الرويشد والفنان خالد عبد الرحمن، كما فاجأت داليا مبارك جمهورَها بطرح إحدى أغانيها الجديدة لأول مرة.

إطلالة الفنانة داليا مبارك في موسم الرياض

 

وتألقت الفنانة الشابة بفستان أخضر ضيق مزيَّن بنقوش لامعة بشكل مميز، وتزينت الأكمام بوشاح طويل شفاف باللون الأخضر، وقالت عن فستانها: "الأخضر يمثِّل لون العلم السعودي، وشعار روتانا، وأردت بذلك ضرب عصفورين بحجر واحد".

 

إطلالة الفنانة داليا مبارك في موسم الرياض

 

اقرئي أيضاً: مجوهرات داليا المبارك ترضي المرأة الخليجية

 

وجمَّلَتْ داليا إطلالتها بمجوهرات فضية مكونة من خاتمين وأقراط طويلة فضية مزينة بفص أخضر ضخم، وسرحت شعرها بتسريحة مموجة ناسبت إطلالتها. وعن مكياجها فكان بتدرجات اللون الذهبي في العينين، واستخدمت طلاء الشفتين والبلاشر باللون الزهري.

إطلالة الفنانة داليا مبارك في موسم الرياض


ونشرت عدة صور على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" عن الحفل، وقالت: "سعدت جدًّا بمشاركتي في حفل افتتاح موسم الرياض على مسرح الملك فهد الثقافي، شكرًا لكل القائمين على موسم الرياض وعلى رأسهم معالي المستشار تركي آل الشيخ، على الجهد الذي نفتخر به. شكرًا روتانا وعرَّاب روتانا الأستاذ سالم الهندي، شكرًا لكم".

 

أضف تعليقا