شيريهان تبهر جمهورها بهذه الإطلالة في رأس السنة

شاركت الفنانة شيريهان جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» بصورة ظهرت من خلالها وهي تحتفل بقدوم العام الجديد، وعلقت على الصورة وقالت: «أتمنى لكم كريسماس سعيداً.. وأن يكون موسم أعيادكم مليئاً بالسلام والحب والفرح.. عيد ميلاد مجيد»، وتفاعل معها الكثيرون من محبيها الذين أشادوا بإطلالتها، وتمنوا أن تعود للساحة الفنية مجدداً.

 

احدث اطلالة لشيريهان

 

 

شيريهان تتجاوز أحزانها على صديقها المقرب

 

وعاشت الفنانة شيريهان حالة من الحزن الشديد طوال الأسابيع الماضية بعد أن رحل صديقها المقرب الفنان الاستعراضي حسن عفيفي الذي نعته عبر حسابها الشخصي على «تويتر» وقالت: «أعلم أن هناك كثيرين في السماء مشتاقين للقائك يا حسن؛ وأولهم حبيبي وحبيبك الحاج فهمي عبد الحميد والموجي والشيخ سيد مكاوي، وحبيبتي سعاد حسني وعلي رضا وعلي إسماعيل ونيفين رامز، وكثير كثير كثير يا أبو علي؛ والأكيد أيضاً إنك حتوحشني جداً جداً جداً».

وأضافت: «في سلام الله ورحمته يا صديقي؛ في الفردوس الأعلى إن شاء الله يا طيب القلب وعظيم الفن. عزائي إلى حبيبتك وتوأم روحك حبيبتي #هناء_الشوربجي وأبنائك هشام وياسمين حسن عفيفي، وجميع أبنائك في الفن ومحبيك في مصر والوطن العربي والعالم أجمع. اللهم ألهمهم وألهمنا الصبر والسلوان».

وأنهت نعيها قائلة: «نسأل الله أن يعينكم على السلوان والصبر والتعويض من فضله وكرمه عليكم بالخير، وأن يرحمه ويعفو عنه إنه هو العفو القدير».

 

اقرئي ايضا : شاهد.. ابنة هيفاء وهبي تشعل إنستجرام مع ابنتيها

 

ومن المقرر أن تظهر الأعمال الفنية الجديدة التي من المقرر أن تعود من خلالها لساحة الفن مجدداً.

أضف تعليقا