أحدث ظهور لشيريهان في عيد ميلادها..

  • نشرت الفنانة شريهان عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستقرام صورة جديدة أثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ55. وظهرت شيرين بإطلالة شبابية وأكد بعض متابعيها: «رجعتي بالزمن لورا 30 سنة» وأضاف آخر: «صغرتي وخسيتي وبقيتي شابة في العشرينات».

    ظهرت شريهان في الصور وهي تحمل تورتة تم تجهيزها لها بشكل خاص، حيث تم تزيينها بتاج ذهبي وكتب عليها اسمها وظهرت شريهان في إحدى الصور وهي تقطع التورتة وتتمنى أمنيتها للعام الجديد، ونالت الصور إعجاب جمهورها ومحبيها وتمنوا لها حياة سعيدة وطالبها البعض بالعودة وتقديم أعمال فنية جديدة.

     

    أحدث ظهور لشريهان

     

     

    حرص عدد من جمهورها ومتابعيها على تهنئتها بعيد ميلادها، بالإضافة إلى أصدقائها من الوسط الفني الذين تمنوا لها الصحة والجمال، رغم مرورها بالأزمات والأوقات الصعبة.

    ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل شاركت شريهان بعد ذلك أصدقاءها ومحبيها عبر حسابها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» بتغريدة وجهت من خلالها الشكر لكل من هنأها بعيد ميلادها وتذكر هذا اليوم، وقالت في تغريدتها «كل ثانية في عمري بحبكم أكتر وبعيش بيكم أكتر... أنا مش لاقيه كلام أعبر فيه عن حبي وتقديري وسعادتي... قلبي بيشكركم جميعاً... شكراً لكل إنسان فنان مبدع أسعد قلبي في يوم عيد ميلادي».

     

    اقرئي ايضا : هذه هي أسرار شعر شريهان الطويل والكثيف!

     

    يشار إلى أن الفنانة شريهان قد أعلنت منذ فترة عن استعدادها لخوض تجربة فنية جديدة تعود من خلالها للمسرح مجدداً مع شركة العدل جروب وتم إعداد حفل ضخم أعلنوا من خلاله عن عودتها للساحة الفنية، وكان من المقرر أن يقوم الكاتب مدحت العدل بكتابة نص درامي تعود من خلاله شريهان للأعمال التلفزيونية مجدداً ولكنها انشغلت بالأعمال المسرحية التي كانت سبباً في نجاحها وشهرتها الكبيرة، وبالفعل بدأت في بروفات أحد الأعمال ولكنها لم تخرج للنور حتى الآن.

    أضف تعليقا