شيريهان تجذب الأنظار بجمالها في أحدث ظهور لها

ظهرت الفنانة الاستعراضية القديرة شيريهان فى صورة جديدة كشفت عن الحيوية والنشاط التي تتمتع بهما، وأكدت الصورة أنها مازلت قادرة على التواجد والظهور بشكل مميز وجذاب طوال الوقت، ظهرت بإطلاله مميزة باللون الأبيض والأسود، وظهر شعرها بشكل أنيق فى الصورة.

من ناحية أخرى تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة الاستعراضية شيريهان خلال الأسابيع القليله الماضية وهي ترقص على نغمات أغنية دة لو اتساب للهضبة عمرو دياب التي جاءت فى ألبومه «كل حياتي»، وذلك خلال إحدى حفلات الزفاف، التي أقيمت بأحد الفنادق الفاخرة بمدينة أسوان، وظهرت شريهان بإطلالة مميزة خلال الحفل.

اقرئي أيضًا : بالصور: تورتا هنا الزاهد، تثير سخرية الجمهور، أثناء الاحتفال بعيد أحمد فهمي

جديربالذكر أن الفنانة شريهان خلال الأيام الحالية للتحضير لدورها فى مسرحية كوكو شانيل ومسرحية بديعة مصابني التي يخرجها محمد ياسين وتأليف مريم نعوم، حيث أكد السيناريست مدحت العدل أن العمل في المسرحيات يسير على قدم وساق، والفكرة التي يتم تقديمها تحتاج إلى وقت طويل من أجل الخروج بالصورة التي ترغب بها الفنانة شريهان.

جدير بالذكر أن الفنانة شيريهان كانت قد أعلنت قبل شهورعودتها إلى عالم الفن من جديد، وذلك من خلال مجموعة أعمال استعراضية مميزة بدأت خلال الفترة الماضية فى تصويرها بالفعل.

أضف تعليقا