أحدث ظهور لشيريهان... هل غير الزمن ملامحها؟!

مفاجأة من العيار الثقيل، تجهز لها النجمة الشهيرة شيريهان، وهي عودتها للفوازير من جديد، بعد انقطاع دام 24 عامًا؛ فآخر ما قدمته في هذا المجال، كان «حاجات ومحتاجات» عام 1993، الذي شهد نجاحًا منقطع النظير، كما هي عادة الأسطورة في معظم أعمالها الفنية.

الفوازير الجديدة، لم تكشف شيريهان عن تفاصيلها بعد، لكنها بدأت بالفعل في التجهيز للملابس التي ستظهر بها، والشخصيات التي ستقدمها، والتي تكون من مختلف أنحاء الوطن العربي.

وكشفت مصممة الأزياء المغربية، أسماء شايرز الزموري، في بيان صحفي، تسلمت الجميلة نسخة منه، أنها التقت شيريهان في منزلها؛ بناء على مكالمة من النجمة الشهيرة، بعد شرائها أحد تصميماتها من أجل الفوازير الجديدة.

اقرئي أيضًا : بالفيديو.. ريم البارودي لمحمد نجاتي: بحبك

وقالت أسماء في البيان الصحفي، إنها تلقت مكالمة هاتفية تخبرها عن إعجاب شيريهان بالقفاطين المغربية، التي قامت بتصميمها في الفترة الأخيرة.

وأعربت «الزموري» عن أن تلك المكالمة غيرت خططها بالكامل في عالم الأزياء، وخاصة أنها لم تصدق الأمر إلا عند اللقاء الذي جمعها بشيريهان في منزلها؛ حيث أكدت لها الأخيرة أن صديقة مقربة حضرت عرض الأزياء الخاص بها، وبالتالي شهدت شيريهان المجموعة الأخيرة، وأعجبت بها؛ مؤكدة أن الأسطورة طلبت لقائي بعد رؤية أحدث مجموعاتها؛ قائلة: شيريهان عندما تحب التصميم، تريد رؤية المصمم؛ فهو منهاج في اختيار ملابسها.

مضيفة أن شيريهان تستعد لنوع جديد من الفوازير، وقد تستعين ببعض القفاطين الخاصة بمجموعاتها، إلا أنها اختارت قفطانًا مغربيًا باللون السماوي المبودر، والممزوج بالألوان الخفيفة الفاتحة لارتدائه بعيدًا عن الفن، وطلبت مجموعة أخرى من القفاطين تنوعت بين اللون الأسود والترابي والألوان الباستيل، مع الشغل الهاند ميد البسيط؛ مشيرة إلى أن شيريهان تميل إلى البساطة في اختياراتها.

اقرئي أيضًا : ملحن وموزع شهير يتهم الفنانة يسرا بسرقته في حفل ختام مهرجان الجونة 

الزموري أكدت أن القفطان الذي اختارته شيريهان يبلغ ثمنه حوالي 2500 يورو، لما يتمتع به القفطان من خامات فريدة وشغل هاند ميد معقد.

وقد ظهرت شيريهان خلال اللقاء بملامح شبابية لا تتجاوز الثلاثينيات من العمر، وبدا شعرها طويلاً كما هو دون تغيير، وملابسها تناسب طلتها وملامحها كثيرًا.

أضف تعليقا