ديكور مرح وبسيط في منزل نور عريضة بالصور وبالفيديو

ترى العديد من الفتيات في الفاشينيستا اللبنانية نور عريضة مصدر وحي لهنّ لخوض مغامرة الموضة بثقة وعصريّة. وبات الكثير من الفتيات تنتظرنّ اطلالتها مع ابنتها التي تنشر فيديوهات تجمعها بها، وتحصد من خلالها على الكثير من ردود الفعل الايجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

منزل الفاشينيستا نور عريضة

ذوق نور عريضة الرفيع وميلها للبساطة لا يمكن أن يكونا غريبين عن نقل أسلوبها العفويّ في اختيار ملابسها إلى ديكور منزلها وحرصها على أن يكون بسيطاً وفخماً من دون أن يخلو من لمسات مرحة. لذا، "الجميلة" ستأخذك بجولة إلى منزلها للتعرف أكثر على ذوقها في اختيار الأثاث.

منزل الفاشينيستا نور عريضة

غرفة نوم مزينة بعطورات كبيرة الحجم

1 شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nour Arida on

 

نبدأ من غرفة النوم حيث تقوم نور عريضة بنشر صور كثيرة لها تجمعها بابنتها، كما تشارك جمهورها في كل اطلالة جديدة لها من داخلها. الغرفة اختارتها نور من اللون الأبيض وتنتمي إلى النمط المودرن والتي أتت ضمن مساحة واسعة من المنزل.

 

منزل الفاشينيستا نور عريضة

 

تصميم الغرفة أنيق وقد تمّ الإعتماد فيها على اللون الأبيض في دهان كافة الحوائط وفي الأثاث والمفروشات، فيما تم إختيار أحد الأبواب الخشبية بحيث تتلائم مع أرضية الغرفة المصنوعة من الباركيه ذي اللون البني.

 

منزل الفاشينيستا نور عريضة


واللافت في الغرفة وجود عقاقير من العطورات وضعت في زاوية على شكل ديكور، وهي من أهم الماركات العالمية، من أبرزها عطر من "شانيل".

 

منزل الفاشينيستا نور عريضة

 

بالمقابل، تملك نور غرفة خاصة بملابسها، وقد صممت بشكل بسيط وبعيد عن التكلف يشبه شخصيتها الناعمة. ويبدو أن نور مثلها مثل الكثير من الناس اللواتي يربطن الألوان الفاتحة بالنقاء والضوء، خصوصاً وأنّ من الناحية النفسية، تساعد هذه الألوان في تخفيف التوتر العصبي.

 

منزل الفاشينيستا نور عريضة

 

غرفة جلوس بنفسجية ترمز للوضوح والحب والشغف

 

2 شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nour on

 

وبما أن نور تملك شخصية مرحة، اختارت أن تكون غرفة الجلوس باللون البنفسجي الفاتح، وهي الغرفة التي تقضي فيها الكثير من وقت فراغها مع ابنتها ومع الأصدقاء، وقد قامت ايضاً بوضع مصباح أبيض ناعم في الزاوية.

 

منزل الفاشينيستا نور عريضة


اللون البنفسجي الذي اختارته نور قي هذه الغرفة، له عشاقه، فهو رمز للوضوح والحب والشغف، بالإضافة إلى كونه مزيج بين اللونين الأحمر والأزرق مما يجعله نقطة توازن بين الأشياء، لجمعه بين عاطفة اللون الأحمر وهدوء وبرود اللون الأزرق.

واللون الموف أو البنفسجي تغزّل فيه الشعراء وكتبت فيه الأغاني مثل "ليه يا بنفسج".. فإذا كنتِ ترغبين في استخدامه كجزء من ديكور منزلك، بداية من ألوان الحوائط إلى الأثاث، فلا بدّ من أن تستوحي مما نفذته نور في منزلها.

 

منزل الفاشينيستا نور عريضة

 

اقرئي ايضا:

  ديكور منزل نادين نجيم اطلالة بحرية رائعة

كرسي باللون البيج

 

3 شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nour Arida on

 

في مقابل غرفة المعيشة، تجدين كرسيّاً بللون البيج إلى جانب مقاعد خشبية فخمة وناعمة في الوقت نفسه، تجلس عليها نور هي وابنتها، في حال أرادت القيام بنشر أي فيديو يجمعها معها، وهي من القماش الذي يسهل تنظيفه في حال تعرّضت للاتساخ كما هي حال من لديهم أطفال في المنزل.

 

منزل الفاشينيستا نور عريضة

 

غرفة سفرة دائرية

 

4 شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nour Arida on

 

قد يتوفر في الأسواق العديد من أشكال وتصميمات طاولات السفرة مثل التصاميم المستطيلة، والتصاميم المربعة، والتصاميم البيضاوية إلى جانب التصاميم الدائرية، وكلها تصميمات رائعة وتضيف لمسات جمالية كثيرة في المنزل. لكن طاولة السفرة المستديرة كالتي اختارتها نور عريضة في منزلها، ووضعت في زاويتها نبتة خضراء كبيرة، هي الأسلوب الأكثر اختياراً هذه الأيام. كما قامت نور بمزج الخشب والأبيض معاً، وهذا ما يضيف شعوراً بالدفء في المنزل .

 

منزل الفاشينيستا نور عريضة

 

اقرئي ايضا: ديكور منزل رانيا فريد شوقي العائلي بالصور

 

مطبخ عصري بإكسسوارات "سيلفر"

لجأت نور عريضة إلى جمع الأبيض مع الألمنيوم الذي يظهر على شكل خشب في مطبخها، وقامت باختيار فرن الغاز والثلاجة باللون السيلفر، ما خلق تناغماً واضحاً بين ألوان المطبخ والغرانيت المستخدم.

 

منزل الفاشينيستا نور عريضة

 

أضف تعليقا