ديكور شقة كيت ميدلتون والامير وليام الملكية

تعرفي على ديكور الشقة الملكية الساحرة لكيت ميدلتون والأمير وليام  منذ تجديدها وذلك خلال  استضافتهما للرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما ..
كشف متحدث باسم قصر كينسينغتون في وقت لاحق أنه تم السماح للأمير جورج بالبقاء مستيقظًا للقاء الرئيس اوباما وزوجته من أجل شكرهما على هديتهما، حصان هزاز جميل مصنوع يدويًا، أرسله الرئيس أوباما وزوجته للاحتفال بعيد ميلاد الامير جورج في عام 2013.

ولا يزال الامير جورج ، بعد ثلاث سنوات من تلقيه هدية الحصان الهزاز من عائلة اوباما، بالاستمتاع بها، هذا الحصان اذا ما تم  الاعتناء به بشكل صحيح سيصبح إرثًا عائليًا عزيزًا .

مكتبة مفتوحة للجمبع
ايضا يوجد في الشقة الملكية لكيت ميدلتون ووليام خزانة كتب بيضاء اللون ومفتوحةعرض ذوقك الممتاز في الكتب مع خزانة تمكن الجميع من الاطلاع عليها. وتجعل امر الوصول للكتب سهلاً ومثاليًا  في مساحة المعيشة الخاصة بك.
تتميز هذه القطعة الخشبية المتينة باللون الأبيض الكلاسيك، مما يمنحها مظهراً لا مثيل له يناسب العديد من الأساليب.


ديكور دنماركي في شقة كيت ميدلتون والأمير وليام 
يقال إن الدوقة استلهمت الديكور الداخلي من منزل الأميرة ماري الدنماركية بعد زيارة إلى قصر أمالينبورغ في كوبنهاغن ، واختارت مخططات ألوان محايدة ممزوجة بالأثاث التقليدي والحديث. تم الحفاظ على الكثير من المميزات الأصلية للممتلكات أثناء التجديد.
تحتوي الأرائك الكريمية المريحة على وسائد زهرية جميلة ، بينما تحتوي المزيد من قطع الأثاث الفاخرة مثل طاولة ذهبية مزخرفة عليها الكثير من الصور العائلية الدافئة في الماضي والحاضر.
يعتبر شكل نصف القمر مثاليًا كمنصة صغيرة لاستضافة مصباح طاولة ، عنصر إضاءة أساسي جدًا لإضفاء أجواء رومنسية هادئة في غرفة المعيشة.
تتميز غرفة الرسم الفخمة بمظهر صالة فندق راقية مريحة مع بيانو كبير وباقة زهور كبيرة، بالإضافة إلى طاولات جانبية أنيقة وعصرية من البرسبيكس عليها الشموع المعطرة الكبيرة لتضفي جواً مريحاً وجذاباً للحفلات.

 

 

أضف تعليقا