نور عريضة وابنتها.. استوحي منهما اجمل ملابس للام والطفل

عندما قررت الفاشينيستا نور عريضة دخول عالم الموضة كمؤثرة، فقد كان الدافع الرئيسي ورائه، عدا عن عشقها لهذا المجال المميز، هو عدم قيامها بأي مهنة تحرمها قضاء الوقت الكافي مع إبنتها أيلا.

الفاشينيستا نور عريضة وابنتها أيلا

اقرئي أيضاً: 

ملابس للام والطفل من وحي عارضة الأزياء جيزيل بوندشين وابنتها

 

فقبل أن تنجب طفلتها الأولى والوحيدة، كانت تعمل متسوّقة لدى آيشتي في بيروت الى أن قررت أن تقوم بشيء خاص بها، يحمل بصمتها وتوقيعها، ورأت أن بدء مدونة خاصة بها كان وسيلة لتتمكن من أن تبقى الى جانب ابنتها في المنزل وأن تنظم مواعيدها بما يتلاءم مع وقتها كأم حديثة. في البداية كانت خائفة من أن لا تلقى المدونة الأصداء المرجوة، لأن ستايلها أكثر بساطة من المدوِّنات الأخريات في عالمنا العربي، ولكنها لمست العكس من خلال الأصداء والإقبال على مدونتها.

الفاشينيستا نور عريضة وابنتها أيلا

أما اليوم، وبعد مرور حوالي الثلاثة أعوام، ها هي إيلا تشاركها عشقها للموضة، لا بل دخلت بدورها هذا الغمار، وقبل أن تكمل عامها الرابع، سارت بالفعم بعدد من عروض الأزياء العالمية الى جانب والدتها، وقد بدت غاية بالروعة.

الفاشينيستا نور عريضة وابنتها أيلا

ملابس للام والطفل على طريفة نور عريضة وابنتها 


نالت أيلا انتباه الكثر في عالم العربي، ليس فقط بسبب ستايلها الذي يجمع بين اللمسات الناعمة والأناقة الشيك، بل أيضاً لحس الفكاهة المميزة الذي تتمتع به والذي يظهر من خلال الفيديوهات التي تنشرها والدها لها بطريقة عفوية مميزة، والذي تتناول فيها مواضيع متعددة وتعتبر الأمور الموضوية أساسية فيها في الكثير من الأحيان.

الفاشينيستا نور عريضة وابنتها أيلا

 

ففي أحد الفيديوهات، تتحدث إيلا بكل براءة عن التعب الذي أصابها جراء مشاركتها مع والدتها في أسبوع الموضة. من جانب آخر، الستايلات اللافتة التي تتناسق فيها لوكات نور مع إبنتها، جعلت منهما مصدر وحي للكثير من الأمهات الشابات اللواتي تعلمن منهما اللمسات الأساسية لتنسيق ملابس للام والطفل بستايل مميز بعيد عن الإبتذال أو المبالغة.

الفاشينيستا نور عريضة وابنتها أيلا


أكثر ما هو لافت في صور أيلا، كانت في جلسة تصوير محترفة لأحد المجلات، او في الصور العفوية التي تظهر فيها مع والدتها، ليس فقط ملابسها أو أكسسواراتها الرائعة، بل أيضاً الـattitude الجذابة الذي تتمتع به وهو ما يشير الى أنها مثالية لعالم الموضة منذ نعومة أظافرها، خصوصاً أنها تتصرف بشكل محترف واضح في صورها وكأنها تعي بأنها ترغب بدخول عالم الموضة بخطى ثابتة وهي تأخذ الأمر على محمل الجد والمرح في آن معاً.

الفاشينيستا نور عريضة وابنتها أيلا

ألقي نظرة على إطلالات نور وأيلا، وانتقي منها ملابس للام والطفل الأقرب لذوقك وتألقي وإبنتك على خطاهما.

 

أضف تعليقا