ديكور شقة بريانكا شوبرا في نيويورك

هل تريدين ان تعرفي كيف تعيش نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا في منزلها؟ خصوصاً بعد زواجها من النجم العالمي نيك جوناس، الصور من منزل بريانكا شوبرا في نيويورك يمكنها ان تروي فضولك.
رغم تحفظ بريانكا شوبرا بعض الشيء على مشاركة متابعيها صوراً واضحة لمنزلها الكائن في نيويورك، إلا أنها كانت تقوم بنشر صور لها قبل زواجها من جوناس تظهر ملامح منزلها. وقد التقطت بريانكا بعض الصور لها تظهر فيها خلف نوافذ شقتها خلال غروب الشمس، بالإضافة إلى بعض الصور التي جمعتها بزوجها جوناس من داخل غرفة المعيشة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 


وقد نجحت النجمة، التي وضعت الهند على الخريطة العالمية بإنجازاتها التي لا تحصى، في جعل اسمها ناجحًا في هوليوود الآن - أولاً مع عملها في المسلسل الأمريكي الشهير Quantico ثم في فيلمها لعام 2017 بعنوان ”Baywatch ”. فعلى الرغم من أنك قد تعتقدين أنك تعرفين كل شيء عن حياتها، لم يُقال الكثير عن منزلها. فمن خلال مطالعة حساب انستقرام Instagram الخاص بنجمة بوليوود بريانكا شوبرا لإعطائك نظرة خاطفة داخل شقتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 

 

جولة في شقة بريانكا شوبرا في نيويورك
ألقي نظرة على شقة بريانكا شوبرا المريحة في "Big Apple" في نيويورك من خلال معرض الصور والفيديوهات التي استطاعت "الجميلة" جمعها لك، وما ساعد في الكشف عن بعض التفاصيل من شقة بريانكا شوبرا هو كلبها "ديانا" الذي يملك صوراً كثيرة له من داخل الشقة.
بصرف النظر عن كون شقة شوبرا تقع في حي مانهاتن الأكثر روعة في نيويورك، إلا أنها أيضًا تأتي في الطابق العلوي من ناطحة سحاب، مما يعني أنها توفر إطلالات رائعة مذهلة على أفق المدينة، كما تملك نوافذ كبيرة ممتدة من الأرض حتى السقف للسماح بدخولها الكثير من الضوء الطبيعي.

 

اكثر ما يميز شقة بريانكا شوبرا
ومن أبرز معالم شقة بريانكا هي الشرفة المطلّة على الشوارع المزدحمة. كما يمكنك أن تشاهدين غرفة جلوس واسعة المساحة مع وسائد مطبوعة، مما يجعلها المكان المثالي للترفيه عن الضيوف في المنزل أو للاستمتاع بغروب الشمس أثناء الاستراحة من حياة Big Apple السريعة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 

 

ديكور غرفة نوم بريانكا شوبرا
ويبدو أن شوبرا تستمتع بقضاء وقتها في شقتها بعد يوم شاق من العمل في غرفتها ذات الديكور الابيض والتي تمتاز بوسادة تحمل اسمها. كما يحتوي المنزل أيضًا على مدفأة ، مما يجعله مثالياً للتجول أمام العاصفة الثلجية في نيويورك.
إذا كنت تتابعين بريانكا شوبرا على إنستغرام، فستكونين على دراية جيدة بكلبها الأليف، ديانا الذي يتابعه على Instagram أكثر من 100 ألف متابع، ويعيش إلى حد كبير حياة رفاهية في شقة بريانكا في نيويورك.
تابعي بعض الصور التي جمعناها لك من شقة بريانكا شوبرا في نيويورك، وشاركينا رأيك بها.

 

 

 

أضف تعليقا