ديكور منزل نادين نجيم اطلالة بحرية رائعة

رغم حب نادين نجيم للتنوع في اختيار أدوارها، إلا أن الممثلة نادين نسيب نجيم كلاسيكية في ديكور منزلها، ولا تلجأ إلى تغييره بشكل كبير على عكس ما نراه في مسلسلاتها.

في مسلسل "خمسة ونص" الذي تلعب فيه نادين دور طبيبة أمراض سرطانية يسيطر اللون الأبيض والمودرن على المنزل

نادين نجيم

 

ديكور منزل نادين نجيم

 

وبالعودة إلى المنزل  الذي  كانت تعيش فيه نادين نجيم حياتها في لبنان مع زوجها  السابق السيد هادي أسمر وأطفالها (هافن وجوفاني) اكتشفنا أنها لا تشارك  سوى القليل من الصور لها من  داخل منزلها.

واستطعنا من خلال بحثنا على صفحات الأنترنت من إيجاد صور لمنزل نادين وفيديو له خلال مقابلة كانت قد أجرتها مع برنامج "عالبكلة" والذي كان أول برنامج يدخل منزلها.

المنزل الذي تعيش فيه نادين نجيم حاليا كان قد  تعرف إليه الجمهور من خلال أحد مسلسلاتها التي مثلتها مع النجم يوسف الخال بعنوان "أجيال" الجزء الثاني.

 

مفروشات "رالف لورين" في منزل  نادين نجيم

 

ما يميز منزل نادين هو اطلالته على المدينة والبحر بنوافذ كبيرة، واختارت أن تكون أريكة  غرفة الجلوس واسعة وكبيرة من على طراز مفروشات "رالف لورين" وألوانه، بينما أرادت لأحد الجدران أن يكون له المشهد الدراماتيكي في الصالة بطلائه باللون الأحمر وتزيينه بالأرفف والاطارات الخشبية التي رصت عليها سلسلة من الجوائز والتماثيل التقديرية لها وكذلك بعض التحف الخاصة بالعائلة

منزل نادين نجيم .  

نادين نجيم: ضد الديكور المبالغ به

 

تملك نادين شرفة مع مقاعد من الخيزران كنا قد وجدناها خلال صورة لابنها جوفاني نشرتها نادين بنفسها عبر حسابها على "انستقرام" وهو يمسك بنص إحدى مسلسلاتها.

واعترفت نادين في مقابلتها أنها " لا تحب الأمور المبالغ فيها فيما يتعلق بالديكور، وتسعى لأن تظهر كل ما هو فني لا غير".

 

منزل نادين نجيم

 

منزل الأحلام الذي تتمناه نادين نجيم

 

أما نادين فعلى ما يبدو أنها تحلم أن يكون لها منزلاً مثل المنزل الذي كانت قد نشرت صوره في وقت سابق عبر حسابها على "انستقرام" بديكورات رائعة وألوان هادئة مريحة للأعصاب، لكنها اعترفت للجمهور بعدها أن المنزل ليس ملكها، وهو من تصميم شقيقها مهندس الديكور شادي نسيب نجيم.

 

 

ديكور منزل سيرين عبد النور

بالصور: ديكور منزل نانسي عجرم

منزل نور الغندور مودرن وكلاسيكي في آن

منزل هنادي الكندري يجمع بين الجرأة والبساطة في نفس الوقت

أضف تعليقا