جولة على قصر لجين عمران الفخم في دبي وغرفة النوم خيالية

تسعى الاعلامية السعودية لجين عمران بين فترة وأخرى إلى مشاركة جمهورها بصور من داخل قصرها الفخم في دبي.

منزل لجين عمران في دبي

 

تبين لنا من خلال ما تقوم بنشره عبر "انستقرام" و"سناب شات" فخامة المنزل وديكوره الذي طغى عليه اللون الأبيض مع استخدام واضح للخشب البني بشكل راق.
 

اقرئي ايضا:

  صور قصر شاروخان في الهند.. ديكورات ساحرة بأنامل زوجته!

 

 

 

منزل لجين عمران في دبي

مصعد كهربائي في قصر لجين

قصر لجين مؤلف من عدة غرف وفيه مصعد كهربائي يصل الطابق الأول بالثاني، لاسيما غرفة النوم التي يمكن وصفها بالخيالية، كونها تتضمن غرفة خاصة لملابس لجين، وعطوراتها وأحذيتها، ونظاتراتها الشمسية التي يتجاوز عددها المئة، بالاضافة الى الجزادين المختلفة الألوان والأحجام.

 

شاهدي الفيديو

 

 

اقرئي ايضا: ديكورات فخمة لا توصف في قصر الثنائي جورج وأمل كلوني

 

منزل لجين عمران في دبي

 

ألوان دافئة في ديكور القصر

ديكور قصر لجين عمران ملفت من حيث الألوان الدافئة والهادئة والاكسسوارات المختارة بأسلوب منسق، ومن الواضح، عشق لجين للون الأبيض حيث اختارت أغلب أثاث المنزل بهذا اللون الذي يرمز إلى الصفاء والسلام، بالاضافة الى أنه يمنح الهدوء لقاطنيه.

 

اقرئي ايضا: بالصور: الأبيض نجم "ديكور" قصر المغني إيكون

 

منزل لجين عمران في دبي

ويتواءم استخدام الخشب البني في كثير من زوايا القصر مع الديكور السائد على أجزاء غرف القصر، مع وجود كبير للنباتات الخضراء والطبيعية المنتشرة في كل أرجاء المنزل، وهذا يدل على عشق لجين للطبيعة.

منزل لجين عمران في دبي

في منزل لجين عمران تنتشر الورود بكثرة من المدخل وصولاً إلى الداخل، بالاضافة أيضاً إلى أقفاص الطيور التي اعتمدتها كديكور أضاف جمالية ورونقاً خاصاً على المكان.

 

اقرئي ايضا: "ديكورات" فخمة ترسم قصر بيونسيه

 

منزل لجين عمران في دبي

ديكور خشبي بتصميم فريد

استخدام الخشب في الديكور من أكثر الخطوات التي تمنح منزلك تصميمًا فريدًا، وهذا ما عملت لجين على توفيره في غرف المعيشة لتعطيها ديكورًأ مختلفًا ومميزًا.

منزل لجين عمران في دبي

وبالرغم من سيطرة الخشب البني، إلا أن لجين قامت بوضع بيانو خشبي باللون الأسود في وسط الصالون الأساسي كي تمزجه مع الأبيض الطاغي على المنزل.

منزل لجين عمران في دبي

 

كما وتكثر التماثيل الحجر التي تحوط المدخل، وكذلك الأقفاص في الممرات المؤدية إلى داخل القصر.

 

منزل لجين عمران في دبي

 

ركن أزرق في الباحة

الباحة الخارجية لمنزل لجين تتميز بركن مريح باللون الأزرق أمام بركة السباحة، وهو المكان الذي تستريح فيه لجين بعد نهار عمل طويل. كما انها تستقبل أصدقاءها وعائلتها في الحديقة وتقضي أوقاتاً ممتعة فيها.

 

منزل لجين عمران في دبي

 

3 ثلاجات مخفية في مطبخ لجين


جعلت لجين مطبخها مميزاً وفخماً بكل ما للكلمة من معنى، فطلبت أن يتم تزويد الأدراج حيث يتم وضع الصحون وأدوات المنزل بالاضاءة كي يتسنى لها رؤية كل ما في الداخل بشكل واضح.

 

منزل لجين عمران في دبي

 

شاهدي الفيديو

 

ويمكن لـ لجين أن تتحكم بكل شيء في المطبخ  من خلال "ريموت كونترول" موجودة على الحائط.

 

منزل لجين عمران في دبي

 

المطبخ أيضاً اختارته لجين أن يكون باللون الأبيض، وعملت أيضاً على اخفاء الثلاجات الثلاثة بخزائن خشبية كي لا ترى سوى الأبيض في المطبخ.

 

منزل لجين عمران في دبي

 

لا بدّ من الاشارة إلى أنه يمكن مزج الأبيض مع العديد من الألوان فهو داعم قوي للألوان ويعمل على ابرازها،  فمثلا في المطابخ يمكنك اختيار الأبيض كلون أساسي مع ادخال لمسات بسيطة من الألوان الأخرى كالرمادي في الأرضيات والذي يعمل على ابراز نقاء واشراق اللون الأبيض.

 

منزل لجين عمران في دبي

 

 

 

أضف تعليقا