"ديكورات" انجليزية في منزل جوني ديب

تصميم متقن التنفيذ، يجمع بين الذوق الرفيع والغرابة في منزل الممثل الأمريكي جوني ديب  Johnny Depp المعروض للبيع مقابل 12.78 مليون دولار أمريكي.

تحتلّ الملكية الطبقة العلوية من مبنى "ذا لوفتس كولومبيا الشرقية" التاريخي، والواقع وسط مدينة "لوس أنجلس"، وتمتدّ على مساحة 1070 متراً مربعاً وتضمّ 9 غرف نوم و 14 حماماً.
تتقدم كنبة ضخمة تمتد على شكل زاوية بطراز "تشسترفيلد" غرفة المعيشة، وتلفت الأنظار بلون جلدها البني وبظهرها المكبس بالأزرار وبالوسائد المرمية عليها. وبدورها، تكسو إطارات الصور الجدران، وتصطفّ الكتب على حواف النوافذ وتكمل قطع الـ"إكسسوارات" المشهد المستوحى من الطراز الانجليزي المعاصر.
من جهة ثانية، تجتمع الفرادة والغرابة في غرفة الطعام، حيث تبرز لوحة جدارية سوريالية على الجدار الرئيس، وتبدو طاولة ضخمة دائرية الشكل، مع كراس ذات ظهور مشغولة من الحديد المطلي بألوان تنسجم مع طراز الغرفة، التي تنيرها إنارة عصرية مصمّمة من الحديد.
لحيّز المطبخ الرئيس، خُصّصت مساحة واسعة من البيت، حيث بدا الركن الأكثر حيوية في المنزل. وفي هذا الإطار، يغلّف الطلاء الجدران، فيما يتبع الديكور الطراز الريفي في تفاصيله المتقنة. تتوسّط المطبخ جزيرة تحضن مجموعةً من خزائن الخشب المطلية بالأسود، الذي يغطي الأرضية. وفي إحدى الزوايا، ثمة ركن لتناول الوجبات الخفيفة مؤثّث بأريكة تقليدية، تتقدمها طاولة ذات قوائم حديد. وتتدلّى من السقف ثريا كلاسيكية منخفضة، وتتمّ مشهد الديكور الغني بالتفاصيل المنفذة باحتراف. كما تتقدّم المطبخ مساحة لتناول الطعام، قوامها طاولة ذات سطح مزجج، يرتفع على قاعدة خشب تلتف حولها أربعة كراس من  الفرو البنفسجي.
من ناحية أخرى، تجتمع الألوان البهيجة في تشكيل غرفة النوم الرئيسة، حيث اللون البرتقالي يطغى على مفرش السرير. أمّا البنفسجي فيتألق على الستائر الشفّافة (الفوال)، فييما يتلألأ الأزرق على السجّادة المغربية وجدران الغرفة.

اقرئي أيضاً

بالصور: مساحات الاستقبال في منازل المشاهير

مطابخ بنمط أمريكي في منازل المشاهير

غرف معيشة مريحة في منازل المشاهير

 

 

أضف تعليقا