7 حيل للتخلص من ألم الثدي أثناء الحمل

حيل سريعة تساعد على التخلص من ألم الثدي والتقليل من شعورك بعدم الراحة ..

 

 

ألم الثدي أثناء الحمل

 

 

 إليك أبرز تلك الحيل:

 

 

1 - حمالات صدرية رياضية

 

 

ألم الثدي أثناء الحمل

 

 

في بداية الحمل، يمر الثديان بتغيرات سريعة ومكثفة تؤدي غالباً إلى عدم الراحة وعدم الراحة في الثدي بشكل عام. طريقة واحدة لتخفيف هذا الألم عن طريق ارتداء حمالات الصدر الرياضية داعمة.

 

2 - الحمامات الدافئة

 

الحمامات الدافئة فعالة للغاية في تخفيف آلام الثدي طوال فترة الحمل. الماء الدافئ مهدئ، ويساعد على تقليل الانزعاج عن طريق تقليل التورم والالتهاب، ويمكن أن يساعد في تقليل الحساسية، مهما كانت مؤقتة.
يمكن أن يساعد الحمام الدافئ في تقليل التوتر بشكل عام، لأنه يمثل طريقة رائعة للعقل والاسترخاء، لأن الماء الساخن جداً يمكن أنه يزيد من عدم الراحة في الثدي.

 

3 - النوم بحمالات الصدر

 

 

ألم الثدي أثناء الحمل

 

 

للمساعدة في تقليل آلام الثدي التي غالباً ما تشعر بها في الصباح أو طوال الليل، فكري في النوم في صدرية خالية من الأسلاك. هذه حمالات الصدر تقلل من التهيج طوال الليل وتوفر الدعم الذي تشتد الحاجة إليه لثدي الحوامل.

 

4 - الكمادات الباردة

 

تعد العلاج الوحيد الذي يمكنك استخدامه في المنزل خذي منشفة مبللة أو رطبة واضغطي عليها سوف تساعدك على التقليل من الألم...

 

5 - ملابس فضفاضة

 

 

ألم الثدي أثناء الحمل

 

 

الملابس الفضاضة تعيق الدورة الدموية، مما قد يؤدي إلى مزيد من التهاب منطقة الثدي الحساسة.

 

6 - الحد من تناول الصوديوم

 

الأطعمة التي تحتوي على كميات كبيرة من الصوديوم تؤدي إلى الانتفاخ فإن احتباس الماء يعزز عدم الراحة في الثدي. من خلال تقليل تناول الصوديوم الخاص بك، يمكنك تقليل الحالة ومساعدة ثدييك على الشعور بضعف وألم.

 

7 - كريمات الثدي

 

تدليك الثدي يزيد الدورة الدموية ويقلل من آلام الثدي ويمكنك تقليل الألم بالدهان بواسطة زبدة الكاكاو وزبدة الشيا وزيت جوز الهند، أو اللانولين لتغذية بشرة الثدي والتقليل من الألم.

 

 

ألم الثدي أثناء الحمل

أضف تعليقا